استمرار مكرمة م ت ف ( 100 ش لكل متفوق )

غزة – رافت طومان – كشف الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات بقطاع غزة ان دائرة شؤون اللاجئين ممثلة بالدكتور زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ستقوم بتوزيع مبلغ 100 شيكل و شهادة تقدير على الطلاب المتفوقين في مدارس وكالة الغوث من الصف الاول الابتدائي حتى السابع .

و قال : ” إن الهدف من هذا النشاط هو التخفيف عن طلابنا الأعزاء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني ، و كحافز مادي للطلاب لاستمرارهم في طريق التفوق و النجاح و لخلق منافسة ايجابية بينهم “.

و أوضح الدكتور ابو زيد انه تم التنسيق مع مدير برنامج التعليم بوكالة الغوث للحصول على أسماء المتفوقين و البالغ عددهم 8053 موزعين على النحو التالي (الشاطئ 2015 ، رفح 1676 ، خان يونس 1557، جباليا 1405 ، النصيرات 640 ، البريج 300 ، دير البلح 285 ، المغازى 175) منوها انه تم اختيار الطالب المتفوق و الاول على الشعبة و ليس على الصف .

كما و قدم شكره للدكتور زكريا الأغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين على جهوده المتواصلة في تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا و دفاعه القوي عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين في مختلف المحافل و عمله الدءوب لاستمرار برنامج المكافآت للطلاب .

و أعرب مدير عام المخيمات عن سعادته جراء ازدياد عدد المتوفين في كل عام موجها تهانيه الحارة الى كافة الطلاب المتوفين متمنيا لكافة طلابنا النجاح و التفوق في حياتهم العلمية .

يذكر ان دائرة شؤون اللاجئين تعمل كل عام على توفير مبلغ 100 ش لكل طالب متفوق في مدارس وكالة الغوث للتخفيف من معاناتهم و تشجيعهم على الدراسة و التفوق .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا