فيديو: الاحتلال يقتحم منازل فلسطينية لمحاربة “التحريض”

رافق مراسل القناة الثانية الاسرائيلية، قوات الاحتلال اثناء اقتحامها لمنازل الفلسطينيين فيما اسماه بـ”الحرب التي يشنها الجيش الاسرائيلي والشاباك على التحريض الفلسطيني”، مشيرا الى حرب واسعة تشنها قوات الاحتلال تشمل اقتحام المنازل الفلسطينية “من بيت الى اخر” لمحاربة التحريض .

وقال المراسل الذي سيبث تقريره الموسع على شاشة القناة الثانية ضمن نشرة الاخبار المركزية اليوم الخميس ان الجيش الاسرائيلي يشن حملة مداهمات مكثفة تستهدف منازل الفلسطينيين لمحاربة التحريض كان اخرها مساء امس الاول حين وقعت عملية يافا حيث اقتحمت قوات الاحتلال منزل منفذ العملية وأخذت قياساته الهندسية تمهيدا لهدمه اضافة لاستهداف منازل شبان فلسطينيين تتهمهم بممارسة التحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرق الجنود الاسرائيليين ورجال الشاباك ابواب منازل الشبان المتهمين بالتحريض واعربوا عن نيتهم عبر هذه المواقع تنفيذ عمليات .

وقال المراسل ان جنود الاحتلال حذروا الشبان من انهم ستعرضون للاعتقال وسيدفعون ثمنا باهظا في حال كرروا اعمال التحريض التي تقود الى تنفيذ عمليات كما يوجد من تم اعتقاله فورا دون تحذيره .

وتبدأ العملية بمتابعة اجهزة الامن الاسرائيلية كل ما ينشره الشبان الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ذلك يجري تشخيصهم ومن ثم ارسال قوات الجيش الى بيوتهم وتحذيرهم- حسب تعبير القناة الثانية .

عن معا

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا