صحافية: الزهار يمارس دوراً سياسياً مشبوهاً وهو آخر من يتحدث عن الشرف

اعتبرت الصحافية والباحثة السياسية، رعود المزن، إن محمود الزهار القيادي بحماس، يمارس دوراً مشبوهاً سياسياً، إضافة للإساءة للرموز الوطنية الفلسطينية، عبر تصريحاته الأخيرة.

وعلقت المزن، على التصريحات المسيئة الصادرة عن الزهار، بقولها: آخر من يتحدث عن الشرف والنخوة الفلسطينية.
وكشفت المزن بحسب منشور لها، على موقع التواصل الاجتماعي، إن محمود الزهار الآن يعمل على افتتاح شاليهات على شاطئ بحر غزة بالشراكة مع رجل أعمال معروف من المحافظة الوسطى.
وعرضت المزن لمشاريع باسم الحركة تعود لصالح الزهار، وأوضحت: إن الزهار يمتلك سبعة جرافات وخمس شاحنات تعمل على سرقة الرمال “البرص” عن طريق الحفر في مناطق حدودية بأراضي المواطنين بحجة أعمال لحركة حماس ويتم بيع الرمال لمعامل الباطون ومصانع البلوك، حيث تم استئجار بعض الأراضي لجمع الرمال فيها في منطقة خربة العدس القريبة من محررة ميراج بالشراكة مع القيادي بحماس ورئيس بلدية بني سهيلا حماد الرقب.

وفي سياق متصل قالت المزن، ان تصريح محمود الزهار باتهام القيادي بفتح الطيراوي لم يأتي من فراغ وإنما جاء خلال دور مشبوه على الصعيد السياسي، مستغلا بعض الخلافات الفتحاوية الداخلية التي أعطت للزهار الذريعة بشن هكذا اتهامات.

وأكدت الإعلامية المزن ان بعد فشل الزهار بتوريط الطيراوي بقضية مروة المصري وتشكيل خلايا بغزة الان يحاول خلق أكذوبة من نوع فلسطيني عربي.

ونوهت المزن إلى أن القيادة المصرية اعتبرت ان مثل هذه السخافات التي يطلقها الزهار لن تؤثر على العلاقات التي تربطها مع القيادات الوطنية الفلسطينية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا