تمرد غزة يفضح الزهار: جهز حقائبك للهرب لإقتراب ساعة الصفر

في اول رد على تصريحات القيادي في حماس محمود الزهار و الذي هاجم فيها الرئيس الشهيد ياسر عرفات و فتح و حركة تمرد، صرح المنسق العام لحركة تمرد غزة “حسام ابو عرب” بان الزهار بوق الفتنة و القتل و الدمار في قطاع غزة يجب ان يراجع تاريخه جيدا .. و لا ينسى ان التاريخ لن يرحم العملاء امثاله ممن كان لهم الفضل في تاسيس الجمعيات المناهضة لمنظمة التحرير الفلسطينية و بتعليمات من رابين شخصيا و باعترافه شخصيا.

واكد ابو عرب في حديث خاص لمراسنا في قطاع غزة ” ان الزهار و زمرته الحاكمة في غزة بدات تشعر بخطر حقيقي يهدد عرشها في قطاع غزة بعد سلسلة الهزائم التي اسموها انتصارات و بعد الدمار الواسع الذي حل بالاقتصاد و بعد الوضع الامني الهش الذي يعيشه المواطن في قطاع غزة لذا فانها تحاول فتح حرب اعلامية وهمية لحرف البوصلة عما يحدث في القطاع ” .

واضاف ابو عرب : كان الاجدر بالزهار الذهاب و التحقيق في استشهاد احمد ياسين و الرنتيسي … كان الافضل للزهار ان يذهب ليحاكم فتحي حماد المتهم الاول و الرئيسي في استشهاد يحيى عياش … و كان الاجدر به ان يحقق في مقتل ابنه حسام و كيف تم قتله و من خلف اغتياله بدلا من كيل الاتهامات لحركة فتح و لجنة التحقيق باستشهاد الشهيد الرئيس ” ابو عمار ” …..

واكمل قائلا : ان انتصارات شعبنا الفلسطيني و معاركه التي سطرت بدماء الشهداء و المقاتلين في الكرامة و بيروت و القدس و نابلس و غزة لن يستوعبها من ترك شعبه يحرق بالصواريخ و القنابل و الطائرات و حلق لحيته و هرب الى سيناء عبر الانفاق ليعود بعد انتهاء الحرب و يعلن الانتصار و يرقص فوق الاشلاء و الدماء.

ونوه ابو عرب الى ان الزهار و امثاله من الزمرة الفاسدة الحاقدة في حركة حماس و التي تفتقد لاي تاريخ نضالي باستثناء لسان سليط و خطابات رنانة و حضور تمثيلي ترويجي على القنوات الفضائية تحاول و بكل الطرق التقليل من شان الشهداء و التطاول عليهم في محاولة منه و مليشياته لتزوير الحقائق و تشويه نضالات الشعب الفلسطيني في معاركه النضالية التاريخية الاصيلة .

واشار ابو عرب الى ان حركة حماس تعيش حاليا حالة من التخبط بين افرادها بعد ان بدأ الشعب في غزة بالتذمر و التحرك و بدأنا نسمع اصوات من الشعب تنادي برحيل حماس عن الحكم و خير دليل على ذلك اعتصام الخريجين و مناشدات العالقين اللذين لم يستطيعوا من السفر عبر معبر رفح بسبب اجراءات حماس التعسفية.

و قال ابو عرب ان على الزهار ان يبدأ في تجهيز حقيبته للهرب الى ايران او قطر او تركيا، لأن ساعة الصفر لانفجار الشعب بوجه حماس و قيادتها و مليشياتها باتت قريبا جدا، و لن يرحم هذا الشعب كل المتأمرين و الظالمين و الحاقدين.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا