مدير مركز الشهيد نعيم خضر للتدريب والتنمية الريفية يطلع نائب المحافظ كمال أبو الرب على ترتيبات الاحتفال بالذكرى 35 لاستشهاد المناضل نعيم خضر

اطلع سامر الأحمد مديرمركز الشهيد نعيم خضر للتدريب والتنمية الريفية (الاغاثة الزراعية ) في الزبابدة الاخ كمال ابو الرب نائب محافظ محافظة جنين على الترتيبات التي تقوم بها ادارة المركز و لجنة اصدقاء الشهيد نعيم خضر للاحتفاء بذكرى استشهاده ال 35 ، خلال زيارة قام بها الاحمد و محمد خليل تركمان عضو لجنة اصدقاء الشهيد نعيم خضر وأمين سر حركة فتح في الزبابدة الى المحافظة اليوم، بحضور رئيس بلدية قباطية محمود كميل ابو عتيق و محمود زكارنة امين سر حركة فتح في قباطية .
هذا ومن المتوقع ان يتم تنظيم احتفال في باحة المركز يوم الاربعاء الموافق 1/6/2016 بمناسبة الذكرى 35 لاستشهاده بحضور العديد من الفعاليات الرسمية والأهلية و وفود أوروبية لها علاقات تعاون مع المركز الذي اسس في العام 1998م تخليدا لذكرى الشهيد الدكتور نعيم خضر ، ممثل منظمة التحرير في بروكسل ، و هو مناضل و مثقف ولد في قرية الزبابدة جنوب شرق جنين و اغتيل على يد الموساد في بروكسل بتاريخ 1 حزيران 1981 و كان د. نعيم خضر مناضلاً في صفوف حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح. كرس حياته وقناعته وإرادته وفكره وعمله لأجل قضية فلسطين. شقيقه الدكتور بشارة خضر المحاضر في جامعة لوفان . له العديد من الكتب والأبحاث المتخصصة بالشؤون الأوروبية والعلاقات العربية والفلسطينية الأوروبية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا