فتح: دولة الاحتلال استغلت حادثة الاعدام في غزة لتشويه صورة شعبنا

أوضح المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي أن حكومة الاحتلال الاسرائيلية استغلت حادثة الاعدام التي قامت بها حماس في غزة دوليا للمقارنه بين الاعدامات التي تقوم بها داعش في العراق وسوريا، وبين ما قامت به حماس، خاصة أن الصور التي خرجت من غزة تظهر منفذي الاعدامات ملثمين ويلبسون الاقنعه السوداء، في محاولة من اسرائيل لتشويه صور الشعب الفلسطيني دوليا، في الوقت الذي تسعى فيه القيادة الفلسطينية وحركة فتح واعلامنا الوطني، بعمل مقارنه ومقاربة حقيقية لما تقوم به دولة الاحتلال من اعدامات ميدانية وحرق بحق اطفالنا ونساءنا وشبابنا في الضفة وغزة وما تقوم به داعش في المنطقه من اعدامات ميدانية.

وذكر القواسمي الغول، بما قاله الامام الشافعي رحمه الله “ما جادلت عالما الا وغلبته وما جادلت جاهلا الا وغلبني”، واذا اجتمع الجهل مع سوء الخلق، فاعلم أن سيء الخلق يأبى الا أن تدنو لمستواه، ونحن نترفع عن ذلك”.

وقال القواسمي :”ان ما صرح به الغول يؤكد أنه شخص جاهل ، ولا يفهم أبجديات القانون، ولا يميز بين السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية ، وأنه لمن المؤسف ان يكون عضوا في المجلس التشريعي، ويسمي نفسه رئيسا للجنة القانونية، وهو يخالف القانون برمته ويدافع عن ذلك”. كما وصف

وطالب القواسمي الغول “بابداء رأيه القانوني ان استطاع وسمح له ، بما حدث مع أيمن طه ومحمود اشتيوي وأنس الاسطل والعشرات ممن يعدموا ميدانيا في القطاع”.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا