ابو العينين : موقف الزهار متطابق مع حكومة الاحتلال من الرئيس ابو مازن

حذر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء سلطان ابو العينين، من خطورة تصريحات القيادي في حماس محمود الزهار الاخيرة حيث هاجم شخص الرئيس محمود عباس وحركة فتح، واعتبرها تحريضا مباشرا على الرئيس ابو مازن.
وحمل اللواء ابو العينين حركة حماس المسؤولية الكاملة عن هذه التصريحات، مطالبا اياها بإدانتها وتوضيح موقفها.
وقال ابو العينين في تصريح صحفي : كلما لاحت بارقة أمل على لقاء مرتقب بين فتح وحماس يطلع الزهار اللقاء بصليات شتائم واتهامات، مرة على على لسانه واخرى على لسان وسائل اعلام حماس والناطقين باسمها ، لضمان استمرار مصالح التيار “المنتفع” من حالة الانقلاب.
وقال ابو العينين “عجبي بهذا الهارب في صحراء سيناء بين المواشي في العدوان الاخير على غزة، أن يوجه اتهاماته لفتح وللرئيس محمود عباس، وعتبي على حماس ان توكل “القرد بمعط الجلد”، فما قاله وكيلهم في غزة، كفيل بدفن الامل المتبقي للمصالحة.
وطالب ابو العينين حماس بموقف واضح وصريح من تهجمات الزهار، مشددا على أنه في حال ما كانت حماس راغبة بالمصالحة فعليها، اولا وقبل كل شيئ وقف مثل هذه التصريحات، ومحاسبة مطلقيها، لأنها تساهم بتسميم الاجواء، وتعزز الانقلاب، وتسيئ لحماس وشهدائها.
وقال ابو العينين إن مواقف الزهار تتطابق تماما مع مواقف الاحتلال الاسرائيلي الذي ما انفك يطلق حملات التحريض والتشويه بحق الرئيس محمود عباس، متسائلا في ذات الوقت، من هي الجهة المستفيدة من تصريحات محمود الزهار الاخيرة، وكيف له أن يترأس وفدا للحوار، في ظل مثل هذه التصريحات.
وختم ابو العينين بتأكيد المواقف الثابتة لحركة فتح بضرورة انهاء حالة الانقسام وتمتين الجبهة الداخلية للشعب الفلسطيني وتوجيه البوصلة الفلسطينية نحو الاحتلال الاسرائيلي ومشاريعه الاستيطانية دفاعا عن شعبنا وحقوقه المشروعة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا