لبنان: حركة فتح في الشمال تكرم الطالبة المتفوقة نور كنعان

بيروت- كرمت قيادة حركة فتح في شمال لبنان يوم الاربعاء، الطالبة في مدرسة المزار التابعة للاونروا نور محمود كنعان، التي تفوقت في الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة “البريفيه” ونالت المرتبة التاسعة على مستوى لبنان والأولى على صعيد مدارس الأونروا.

وأكد أمين سر حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض، اعتزاز حركة فتح بالطلبة الفلسطينيين المتفوقين، منوها باهتمام الرئيس محمود عباس بأبناء شعبنا في لبنان من خلال إنشاء مؤسسة محمود عباس التي تعنى بالطلبة وتقدم لهم المنح لإكمال تحصيلهم العلمي في الجامعات اللبنانية.

ولفت الى أن أبناء الشعب الفلسطيني متمسكون بحقنا بالعودة، داعيا جميع أبناء شعبنا لمواصلة مسيرتهم التعليمية ونيل المراتب والمراكز العالية.

كما وجه فياض تحية وفاء وتقدير للمدراء والمعلمين من ابناء شعبنا لما يبذلونه من جهود عظيمة في خدمة العملية التعليمية وتنشئة الأجيال.

من جهته، أشار أمين سر المكتب الحركي للمعلمين في الشمال حاتم أسعد الى أن الطالب الفلسطيني ورغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها إلا أنه يملك مِن الإصرار والعزيمة ما يؤهله للتفوق والنجاح وإبراز الوجه الفلسطيني الحضاري.

بدوره قال محمود كنعان والد الطالبة المكرمة “نتمنى أن نلتقي جميعا في فلسطين ونشكر حركة فتح على هذه اللفتة الكريمة في دعم المتفوقين من أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده.”

وفي الختام، شكر مدير المدرسة أحمد شعبان حركة فتح والمكتب الحركي على هذا التكريم، متمنيا للطالبة النجاح والتفوق في المراحل التالية من الدراسة، ومثنيا على جهود معلمي مدرسة المزار التي أثمرت هذه النتيجة المشرفة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا