نائب المحافظ أبو الرب يطلع على التحضيرات الجارية لإجراء الانتخابات المحلية

جنين – قام نائب محافظ جنين كمال أبو الرب بزيارة تفقدية لمكتب لجنة الانتخابات المركزية في جنين ، اليوم ، لتفقد سير التحضيرات الجارية لأجراء الانتخابات المحلية . وكان في استقباله مدير المكتب مصطفى الزرعيني ، وطاقم العاملين .
من جهته قدم الزرعيني شرحا عن آلية العمل استعدادا لإجراء انتخابات الهيئات البلدية والمحلية ، مشيرا إلى أن أعلى نسبة للناخبين المسجلين على مستوى بعد محافظة رام والبيرة هي محافظة جنين والتي تضم 14 مجلسا بلديا ، و49 مجلسا قرويا .
وطالب الزرعيني محافظة جنين مخاطبة شركة كهرباء الشمال بعدم فصل التيار الكهربائي يوم إجراء عملية الاقتراع بتاريخ الثامن من شهر تشرين الأول المقبل ، وكذلك الأمر أثناء تسجيل المرشحين وإعداد القوائم حتى تتمكن اللجنة من تجهيز كافة السجلات للمرشحين والناخبين وتسهيل عمل الطواقم البشرية .
من جهته أكد أبو الرب أن إجراء انتخابات الهيئات المحلية هم استحقاق وطني وحق مكتسب لكل مواطن ليمارس حقه الديمقراطي بالترشح والانتخاب خدمة للمجتمع وقضاياه المتعددة .
وعن مطالب مكتب لجنة الانتخابات المركزية قال أبو الرب ” أنه سيتم رفعها إلى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، للاتخاذ كافة التدابير اللازمة لإنجاح هذا العرس الديمقراطي .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا