العالول : زيارات الوفود من العالم لفلسطين دعم للسجين وليس تطبيع مع السجان

اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، زيارة الوفود الخارجية من دول العالم لفلسطين، دعماً للشعب الفلسطيني وقضيته، مشيراً لزيارة وفداً تونسياً الرئيس محمود عباس بمقر الرئاسة أمس.

وقال العالول في حديث لاذاعة موطني اليوم الأحد:” إن الرئيس محمود عباس وفدا تونسياً ،بقمر الرئاسة أمس، تزامناً مع لقاء الرئيس مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الوطن، منوهاً أن الوفد وصل متأخراً يوماً نتيجة اجراءات الاحتلال، والتي أدت لوصول نصف الوفد، الذي سيبدأ برنامج زياراته اليوم، موضحاً أنه سيقوم بزيارة عدداً من المدن الفلسطينية والمؤسسات.

وأوضح العالول أن زيارة الوفد التونسي جاءت على خلفية دعوة الرئيس محمود عباس للعرب والمسلمين للقدوم إلى القدس والأماكن المقدسة فيها، وزيارة الوطن بشكل عام، منوهاً أن زيارة السجين لا تعني على الاطلاق التطبيع مع السجان.

وأضاف العالول:” الأخوة في تونس لبوا النداء، وجاءت هذه المجموعة مشكلة من شخصيات اقتصادية واجتماعية تمثل قوى وأحزاب وصحفيين ، آتوا ملبين الدعوة لزيارة الوطن، مؤكداً حب الشعب الفلسطيني للشعب التونسي ، الذي لديه مخزوناً كبيراً من الدعم والمساندة والحب تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وشدد العالول على أهمية زيارات الوفود العربية وغير العربية للوطن، مؤكداً أنها مصدر تضامن ورفع معنويات للشعب الفلسطيني، وتؤكد أن العالم يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومواقفه، وهي وسيلة لاطلاع العالم على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا