المحافظ وعساف يفتتحان إذاعة “صوت فلسطين” في جنين

افتتح محافظ جنين إبراهيم رمضان، والمشرف العام على هيئة الإذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” أحمد عساف، اليوم الأربعاء، أول إذاعة محلية في جنين، ضمن شبكة تابعة لإذاعة “صوت فلسطين”.

وهنأ المحافظ رمضان عساف وأبناء المحافظة على افتتاح محطة لإذاعة “صوت فلسطين” ضمن سلسلة من المحطات التي سيتم افتتاحها في بقية محافظات الوطن.

وقال عساف إن افتتاح إذاعة صوت فلسطين في جنين ضمن سلسلة شبكة إذاعات صوت فلسطين، يأتي لنقل هموم ومعاناة المواطن، الذي سعت إسرائيل لطمس وإسكات صوته، تخوفا من فضح سياساتها العنصرية وانتهاكاتها اليومية.

وأكد أنه سيتم افتتاح إذاعة صوت فلسطين بيت لحم في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز هو في سياق الخطة التطويرية لعمل إذاعة وتلفزيون فلسطين، ووكالة “وفا”، لاستنهاض الإعلام الرسمي وتسخيره لخدمة قضية شعبنا ونقل معاناته جراء الاحتلال.

وقال عساف: “نكمل اليوم ما بدأه الشهيد ياسر عرفات عندما افتتح صوت فلسطين في أريحا قبل 22 عاما، بتوجيهات ومتابعة من الرئيس محمود عباس، وبدعم كامل من الحكومة برئاسة رامي الحمد الله”.

وأشاد نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر بهذا الإنجاز الوطني، وقال إن افتتاح إذاعة “صوت فلسطين” في جنين، كان حلما انتظرناه منذ قدوم السلطة الوطنية.

وثمن جهود القائمين على الإذاعة، الذين استطاعوا التغلب على كافة الصعاب، لتصبح “صوت فلسطين” مصدرا مهما للأخبار، ومنبرا ينقل معاناة أبناء شعبنا.

وفي كلمة فصائل العمل الوطني، هنأ علي زكارنة، الجميع بافتتاح إذاعة “صوت فلسطين” من جنين، لإيصال صوت أبناء المحافظة.

وتفقد محافظ جنين وعساف مكاتب واستوديو البث، حيث تمت استضافتهما عبر البث المباشر للإعلان عن انطلاق الإذاعة في تمام الساعة العاشرة.

وفي سياق آخر، التقى عساف وأبو بكر، مديرة منتدى الفكر الشبابي في جنين باسمة زعرور، التي أطلعتهما على نشاطات وفعاليات المنتدى، التي تركز على جيل الشباب والنهوض بهم ثقافيا وعلميا، من خلال تنظيم الورش العلمية والمحاضرات التوعوية.

وكرم رئيسا بلدية جنين راغب الحج حسن، والغرفة التجارية هشام مساد، عساف، تقديرا لدوره بالنهوض بواقع الإعلام الرسمي.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا