عبر مناطقها التنظيمية : حركة فتح بشرق غزة تنظم فعاليات بمناسبة عيد الأضحى المبارك

غزة – أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” بإقليم شرق غزة عبر مناطقها التنظيمية عدة فعاليات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، شملت على زيارة أسر الشهداء والجرحى ، ودمى وألعاب للأطفال لإدخال الفرحة والسرور لديهم .

وفي هذا الإطار قامت قيادة منطقة شهداء المشاهرة التنظيمية بزيارة عدد من أسر الشهداء والجرحى في المنطقة لتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال أمين سر المنطقة صالح بدرية، أن زيارتنا لأسر الشهداء والجرحى هي واجب وطني وأخلاقي ، وجئنا في يوم العيد لتقديم التهاني لهذه العائلات التي قدمت الغالي والنفيس من أجل الوطن .

وقد عبر أسر الشهداء والجرحى الذين تم زيارتهم عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة والتهنئة التي قامت بها حركة فتح، وقالوا أن هذه الزيارات مثمنة وتعبر عن معاني الوفاء من حركة فتح تجاه الشهداء والجرحى والأسرى، وأن مثل هذه الزيارات تدخل الفرح والسرور على أبناء الشهداء في عيد الأضحى المبارك .

وفي سياق متصل قامت قيادة منطقة الشهيد عاطف بسيسو بحي الشجاعية بتنظيم يوم ترفيهي لأطفال المنطقة من خلال، الدمى والمهرجين والألعاب وتوزيع الهدايا على الأطفال في عيد الأضحى المبارك.

وقال أمين سر المنطقة معتصم حلس، أن هذه الفعالية تأتي لإدخال الفرح والبهجة لدى أطفال منطقة الشهيد عاطف بسيسو، خاصة في حالة الضغط النفسي الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني بشكل عام وأطفالنا بشكل خاص نتيجة الظروف الاستثنائية التي يعيشها المشهد الوطني الفلسطيني .

وعبر الأطفال عن بالغ شكرهم لحركة فتح لتنظيم هذا اليوم الترفيهي، وظهرت السعادة على وجوههم من خلال تفاعلهم مع المهرجين والدمى .

وفي ذات الإطار أقامت حركة فتح بمنطقة شهداء العاصفة بحي التفاح لقاء لاستقبال المهنئين بحلول عيد الأضحى المبارك، بحضور حشد كبير من أبناء وكوادر حركة فتح بالمنطقة وبمشاركة فاعلة من أبناء شعبنا الفلسطيني .

وقال أمين سر المنطقة صالح الفيومي، أن هذه الفعلية أقيمت لتبادل التهاني بين أبناء حركة فتح في المنطقة وللتواصل مع أبناء شعبنا في عيد الأضحى المبارك، وتمنى الفيومي من المولى عز وجل أن يعيد علينا العيد بالعام القادم وقد تحققت أماني شعبنا في الحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا