بناء على قرار الرئيس … البدري : كافة اجراءات تحويل اللواء عبد النبي انجزت

غزة – اوضح الدكتور بسام البدري مدير دائرة العلاج بالخارج بالمحافظات الجنوبية، انه تم انجاز كافة الاجراءات الطبية والفنية والادارية اللازمة لتحويل اللواء موسى عبد النبي عبر دائرة العلاج بالخارج .

واوضح انه بناء على قرار الرئيس قام وزير الصحة الدكتور جواد عواد بالاتصال للاطمئنان على اللواء موسى عبد النبي وأسرته . والاستفسار عن وضحة الصحى والاجراء اللازم له بشكل عاجل.

وأشار البدري ان الوزير عواد قام بالاتصال على جمعية بيت لحم العربية للتأهيل وأخذ موافقتها لاستقبال اللواء موسى عبد النبي اليوم لعلاجه عاجلاً من جراء تفاقم حالته الصحية.

ونوه البدري التحويلة صادرة إلى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل منذ أكثر من شهرين علما بأن الجمعية لم تقم بإرسال موعد للموافقة على علاجه طوال الفترة السابقة. وقد وصل اليوم الموعد لعلاج اللواء في جمعية بيت لحم العربية وتم عمل التنسيق اللازم لخروجه للعلاج اليوم عاجلاً من قبل دائرة العلاج بالخارج.

وأشاد البدري بالجهود الكبيرة التي قام بها اقليم شرق غزة بحركة فتح لانجاز تحويل اللواء عبد النبي، من خلال تواصله المستمر والدائم مع دائرة العلاج بالخارج بالمحافظات الجنوبية الى ان تم انجاز كافة الاجراءات اللازمة لتحويل عبد النبي.

%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%89-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a8%d9%8a-%d8%aa%d8%ad%d9%88%d9%8a%d9%84-%d8%b7%d8%a8%d9%8a

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا