المستشار براك يبحث مع وزير العدل المصري سبل تعزيز التعاون

القاهرة – بحث النائب العام المستشار أحمد براك، مع وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم، اليوم الإثنين، سبل التعاون في كافة مجالات القضاء عامة وعلى مستوى النيابة العامة خاصة.

وقال المستشار براك، لـ”وفا”، عقب الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة العدل المصرية، إن اللقاء تناول مذكرة تفاهم بين النيابة العامة المصرية والنيابة العامة الفلسطينية.

وأوضح أن اللقاء يأتي في إطار زيارة الوفد القضائي الفلسطيني الأولى لمركز البحوث الجنائية والمدنية، لحضور دورة تدريبية في مجال التفتيش القضائي.

وأضاف أنه وجه الدعوة للوزير عبد الرحيم لحضور المؤتمر السنوي السابع للنيابة العامة الفلسطينية الذي سينعقد تحت رعاية الرئيس محمود عباس في الفترة من 17 إلى 19 مارس/آذار 2017.

وأعرب المستشار براك عن مدى التقدير للتعاون في كافة مجالات القضاء مع الشقيقة مصر الراعية الأولى للقضية الفلسطينية، مستنكرا ما تعرضت له الكنيسة البطرسية من تفجير إرهابي آثم أدى إلى سقوط عشرات الضحايا والمصابين من أبناء الشعب المصري الشقيق.

من جانبه، أكد وزير العدل المصري، استعداده الكامل لاستكمال مسيرة التعاون القضائي بين مصر وفلسطين، كما رحب بتوفير كافة الدورات التدريبية المطلوبة بالمركز القومي للدراسات القضائية، لأعضاء الهيئات القضائية الفلسطينية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا