الهباش يلتقي وفدا من اهالي شهداء محافظة الخليل

التقى الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية بمكتبه بمقر ديوان قاضي القضاة وفداً من أهالي شهداء محافظة الخليل المحتجزة جثامينهم لدى الاحتلال الاسرائيلي.
وسلم أهالي الشهداء لسماحته رسالة مناشدة لفخامة الرئيس محمود عباس مطالبين فيها بالتحرك العاجل لاسترداد جثامين أبناءهم الشهداء المحتجزة في ثلاجات الاحتلال.
وأكد الدكتور الهباش لأهالي الشهداء خلال اللقاء على حرص القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس من اجل تأمين الإفراج عن جثامين الشهداء والتخفيف من مصاب عائلاتهم، مؤكدا في الوقت نفسه رفض سيادة الرئيس للشروط التعجيزية التي يضعها الاحتلال لتعطيل تسليم الجثامين ودفنها.
وأوضح الهباش إن قرار احتجاز جثامين الشهداء والمماطلة بالإفراج عنهم هو قرار سياسي إسرائيلي يندرج في إطار ابتزاز أبناء شعبنا وتركيعه وممارسة سياسة العقوبات الجماعية على عائلاتهم، مشيرا الى حق العائلات في دفن أبنائها الشهداء، واعدا إياهم بنقل مناشدتهم لفخامة الرئيس.
بدورهم ثمن اهالي الشهداء مواقف الرئيس ودعمه المتواصل للتخفيف من معاناتهم، شاكرين سماحة قاضي القضاة على حسن الاستقبال والاهتمام بقضيتهم العادلة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا