عدة فعاليات في مختلف المحافظات احتفالا بيوم الشرطة العربية

احتفلت الشرطة اليوم الأحد، بيوم الشرطة العربية والذي يصادف الثامن عشر من كانون أول من كل عام، بتنفيذ سلسلة فعاليات.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة أقامت احتفالات بمناسبة يوم الشرطة العربية في محافظات الوطن، وتم فتح أبواب مديريات الشرطة لاستقبال المواطنين والصحفيين وطلبة المدارس لتقبل التهاني بهذه المناسبة، وتم ايضا تكريم عدد من أفراد وضباط الشرطة في المحافظات.

وشملت الفعاليات زيارات من قبل المحافظين ومدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظات وطلبة من مخيمات الشرطي الصغير ومن المؤسسات الحكومية والأهلية مقدمين الورود لمنتسبي الشرطة، وشارك ضباط من الشرطة في حضور الطابور الصباحي ورفع العلم ولقاء الطلبة في عدد من المدارس.

بدورهم أكد مهنئو الشرطة بيومها العربي “أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما لها من أهمية في تأكيد دور الشرطة في المجتمع ومدى الخدمات الجليلة التي يقدمونها ابتداءً بتوفير الأمن والأمان للمواطن ومرورا بكل التفاصيل التي تهدف إلى خدمة المجتمع وفي شتى المجالات، مقدمين شكرهم للشرطة ممثلة بمدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله لدورها الهام في بناء الدولة الفلسطينية”.

وقدم مدراء شرطة المحافظات شكرهم وتقديرهم للمهنئين من كافة شرائح المجتمع، مؤكدين أهمية تكامل الأدوار داخل مجتمعنا لتحقيق الأمن والاستقرار والنماء للوطن والمواطن.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا