تصريحات نتنياهو تؤكد صوابية توجه القيادة .. عريقات: نتنياهو زرع بذور تدمير خيار حل الدولتين

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات، إن نتنياهو ومنذ توليه الحكم زرع بذور تدمير خيار حل الدولتين، مشيراً إلى أن تصريحاته التحريضية الأخيرة تؤكد على صوابية القرارات الفلسطينية.
وأكد عريقات في حديث لإذاعة موطني اليوم الثلاثاء، إن تصريحات نتنياهو الأخيرة والتي أكد من خلالها أنه في حال فوزه بالانتخابات الأخيرة (سوف يكثف الاستيطان ، ولن يسمح بقيام الدولة الفلسطينية)، هي بمثابة فتح عيون لكل الذين يحتجون على الخطوات الفلسطينية، كقرارات المجلس المركزي، والانضمام لمحكمة الجنايات الدولية”.
واعتبر عريقات تصريحات نتياهو وأفعاله تاكيداً على صوابية الخطوات الفلسطينية، مشدداً على أن الذين يمنعون مسائلة ومحاسبة نتنياهو في العالم هم من يتحملون مسؤولية أفعاله وأقواله، معرباً عن آمله بأن يحاسب نتياهو على أفعاله في يوم من الأيام.
وأشار عريقات إلى اجتماع اللجنة التنفيذية الذي سيعقد في التاسع عشر من الشهر الحالي ، لوضع آليات تنفيذ القرارات التي اتخذها المجلس المركزي الفلسطيني، مؤكداً أن السلطة الوطنية الفلسطينية جاءت لإنقاذ الشعب الفسطيني من الاحتلال، وتصريحات نتنياهو تؤكد بأنهم يريدون لهذه السلطة أن تكون بدون سلطة ، وأن يكون احتلالهم بدون كلفة، مشدداً على أن تحديد العلاقة الفلسطينية مع حكومة الاحتلال هي الأساس مهما كانت النتيجة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا