رسالة الى الاخوة الصحفيين والمتابعين والناشطين السياسيين

بقلم: انس صلاحات

الى الاخوة الصحفيين والمتابعين والناشطين السياسيين أتمنى ان تقرأو هذه الرسالة المختصرة تحت عنوان : كيف سنثق بكم ونحترم عملكم ونقف الى جانبكم …
كيف سنحترم المتابع للشأن الداخلي الفلسطيني سواء كان صحفياً ، إعلامياً ، متابعاً ، ناشطاً ، سياسياً ، حزبياً …الخ ونراه في عمله قمة في الاستفزاز حين نراه مغمض عينيه ولا يريد ان يتحدث او يلمح حتى عن معاناة وقمع وتنكيل بحق ابناء شعبنا في الوطن ، بحق مايقارب عدد نصف سكان فلسطين المحتلة !!
حين يرى المتابع لكم انكم تقفون بالمرصاد للانتقاد والتحريض والتخوين أحياناً لأي عمل او تصرف سواء كان قانونياً او لا ، مقصوداً او لا في الضفة وتبدأون بفتح كافة قنواتكم وصفحاتكم ومواقعكم للحديث عن اي حدث لو كان تافه جداً .
واليوم بكل ما يحدث في غزة من مظاهرات بالالاف من قبل المواطنين ليطالبوا بحقهم في الكهرباء وحقهم في حياة كريمة ، ونرى القمع الوحشي والتنكيل والتهديد والاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي من قبل مليشيات اصبح تعاملها مع المواطن أقبح من أقبح نظام دكتاتوري في العالم !!! وانتم صامتون ومعميون لا تتحدثون او تتكلمون او تلمحون حتى !! وبعضكم يحاول تسيس الأحداث !! هل هذا استحقار واستخفاف واستهتار منكم بحق اكثر من اثنان مليون فلسطيني يعانون في قطاع غزة !هل قمع المواطن الفلسطيني يختلف عندكم حسب من هي الاداة التي تقمع !!
كيف سنتقبل اي انتقاد لكم غداً في الضفة ، اين مصداقيتكم المفترض ان تكون ؟؟!!
لماذا صمتكم لماذا مخروسون وطرشان وعميان أنتم هكذا .
مواطنين غزة بكافة اطيافهم ينتفضون للمطالبة بأبسط حقوقهم الانسانية والمعيشية .
استثني كل الأصوات الحرة والمهنية .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا