الكتلة الإسلامية.. شاركت في عرس جامعة النجاح وتجاهلت تقديم التهنئة لأصحاب العرس

بقلم الصحفي: رامي معالي

مخزي ومخجل ومعيب أن يخرج من تغنّوا بفوز الكتلة الاسلامية في جامعة بير زيت العام الماضي، ليشكّكوا في نتائج فوز حركة الشبيبة الطلابية اليوم في جامعة النجاح، عليكم أن تتقبّلوا الرأي الآخر يا اخواننا في حركة حماس فالدنيا لم تخلق على مقاسكم.
راهنتم على وعي الطلبة وحاولتم تضليلهم فخاب مسعاكم، انشأتم صفحات مزورة تحمل اسم حركة الشبيبة الطلابية في محاولة يائسة منكم لتضليل الطلبة ففشلتم، واستعنتم بصفحات أخرى على فيس بوك واصلت الليل بالنهار للطعن والتخوين بأبناء الشبيبة ففشلتم أيضاً، ثم بدأتم بكيل الانهامات بأنكم تتعرضون للمضايقات والقمع كالعادة وما هي ألا اسطوانة حفظناها منذ سنوات، وهنا يجب ان اتوقف على هذه النقطة وأسألكم، لماذا حين فارت الكتلة الاسلامية في جامعة بير زيت لم نسمع عن هذه المضايقات؟ لماذا حين فزتم في بير زيت لم تطعنوا بالنتائج أو اللجنة المشرفة، أو إدارة الجامعة؟.
ما تقومون به معيب بحقكم ولا يليق بحق جامعة بحجم النجاح، مشكلتكم الاساسية هي انكم تسيرون على مبدأ “أنا أو لا أحد غيري”، لا تؤمنون بالشراكة ولا بالوحدة ولا بالعمل ضمن منظومة الفريق، وهذا هو سبب انقسامنا الرئيسي.
وفي النهاية عليكم ان تعلموا ان فوز الشبيبة في جامعة النجاح هو بمثابة استفتاء شعبي حول من يحظى بثقة شريحة الشباب في الوطن، ونصيحتي الأخيرة لكم، قبل ان تتحدثوا عن الحريات والديمقراطية، طبّقوها في قطاع غزة أولاً.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا