الرئيسيةأخبارفلسطينيو 48ادانة 13 شخصاً في أكبر قضية اتجار بالبشر في الدنمارك

ادانة 13 شخصاً في أكبر قضية اتجار بالبشر في الدنمارك

أدانت محكمة بلديةLyngby ثلاثة عشر شخصاً فيما يطلق عليها بأكبر قضية في تجار البشر في التاريخ الدنماركي وذلك أمس الاثنين.

حيثُ تراوحت الأحكام ما بين سبع سنوات و أحدى عشر شهراً إلى ثلاث سنوات في السجن، كما سيتم طرد 12 من 13 شخص من الدنمارك، في حين أن الشخص الثالث عشر هو مواطن دنماركي.

وبالإضافة إلى 13 شخصاً من الذين أدينوا وكما تم اتهام 13 آخرين أيضا في هذه القضية، واتهم الأفراد 26 بقيامهم بأقناع 1000من الرومانيين الفقراء بالقدوم إلى الدنمارك للعمل.

وفقا لتقرير صادر عن هيئة الاذاعة “DR” قام هؤلاء التجار باستغلال الرومانيين عندما وصلوا للبلاد وأجبروا على العيش في ظروف سيئة للغاية، كما استخدم المجرمين وراء هذه العملية بطاقات للعمال لارتكاب عمليات احتيال و تم استخدام البطاقة الشخصية للعمال الرومانيين للحصول على قروض و تأجير السيارات وشراء الهواتف النقالة باستخدام بطاقة الائتمان.

وقال الأستاذ الجامعي Roskilde المتخصص في قضايا الهجرة والاتجار بالبشر أن القضية تتحدى المفاهيم التقليدية للإتجار بالبشر.

و كما باقي 26 شخص الذين سيواجهون تهماً في القضية هم الرومانيين وقال المتهمين بأنه العقل المدبر ساعد اكثر من 1000روماني للقدوم للدنمارك واعطائهم بطاقات هوية مزيفة “CPR”.

وتبعاً لتقرير Politikens اضطر العمال الرومانيين للعيش في منازل متهالكة والشرب من ينابيع المياه العامة من أجل البقاء على قيد الحياة فقط.

عرب نوردن

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا