الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتفلسطينيان مغتربان ضمن الشخصيات الأكثر تأثيراً في السياحة الهنغارية

فلسطينيان مغتربان ضمن الشخصيات الأكثر تأثيراً في السياحة الهنغارية

حصل رجلا الأعمال الفلسطينيان المغتربان في أوروبا زهير عوض، وسمير حمدان، وللسنة الثانية على التوالي، على المركز الثاني عشر في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في قطاع السياحة الهنغاري، وفق تصنيف مؤسسة ‘توريزم بانوراما’.

وقالت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية في بيان لها، اليوم الأربعاء، إنه وحسب مؤسسة توريزم بانوراما، فقد حُظيت قائمة الشخصيات لهذا العام على اهتمام كبير وتغطية إعلامية واسعة، بسبب وجود شخصيات سياحية وسياسية مؤثرة في تحديد أهم الشخصيات، حيث دخل القائمة ولأول مرة وزراء وأعضاء برلمان ورؤساء بلديات هنغارية.

واختيرت قائمة الشخصيات المثرة ومنها رجلا الأعمال عوض وحمدان، من قبل لجنة تضم شخصيات مرموقة في عالم السياحة والفندقة، حيث أصدرت مؤسسة ‘توريزم بانوراما’ كتابا يتضمن أسماء الشخصيات الفائزة.

ويضاف هذا النجاح لرجلي الأعمال عوض وحمدان، لسلسلة من النجاحات التي حققاها خلال السنوات القليلة الماضي، كجائزة أهم شخصيتين في الاستثمار السياحي لعام 2010 ، ووسام الاستحقاق الذهبي الأعلى من رئيس الجمهورية الهنغارية لعام 2012، وجائزة أفضل فندق في القارات الخمس من حيث التصميم، وجائزة أفضل فندق على مستوى أوروبا من حيث الخدمات لعام 2013.

وكان عوض وحمدان، أهديا جائزة اللجنة الدولية لجوائز الفنادق في العالم ‘جائزة القارات الخمس’ التي مُنحت لهما في العاصمة الهنغارية بودابست عام2013، إلى عاصمة الدولة الفلسطينية مدينة القدس.

وينحدر عوض من بلدة يعبد في جنين، فيما ينحدر حمدان من بلدة عرابة في جنين، وهما صاحبي شركة ‘ميلو مود هوتيلز’، ومقرها بودابست، التي تملك 14 فندقا وسلسلة مراكز تجارية ومطاعم في هنغاريا، إضافة الى فندق في العاصمة النمساوية فيينا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا