الرئيسيةأخبارفتحإقليم رام الله والبيرة: الالتزام بقرار اللجنة الوطنية لمنع منتجات 6 شركات...

إقليم رام الله والبيرة: الالتزام بقرار اللجنة الوطنية لمنع منتجات 6 شركات اسرائيلية واجب وطني وأخلاقي

عقد إقليم رام الله والبيرة” لحركة فتح إجتماعاً ضم لجان المناطق والشعب التنظيمية والمكاتب الحركية، بحضور عضو اللجنة المركزية ورئيس اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الإجراءات الإسرائيلية محمود العالول.

وقال العالول بدأنا الخطوة الأولى ومنعنا دخول بضائع مجموعة من الشركات الاسرائيلية، مضيفاً:” ابتداءً من صباح الغد يمنع دخول هذه البضائع للمناطق الفلسطينية، ومنحنا أصحاب المحال التجارية مدة أسبوعين للتخلص من البضائع الموجودة لديها.

وتابع العالول:” سيكون هناك تكاملاً بين الاجراءات الرسمية والشعبية، وستزامن مع القرارات الرسمية تواجد اللجان الفعلية في كل المناطق لاتخاذها الاجراءات اللازمة بحق من يخالف القرارات الصادرة، لتصب هذه الاجراءات في مصلحة الشعب الفلسطيني أولاً، ومواجهة اجراءات الاحتلال ثانياً.

وتحدث أمين سر الإقليم موفق سحويل عن أهمية قرار اللجنة الوطنية العليا لمواجهة الإجراءات الإسرائيلية بمنع دخول منتجات 6 شركات إسرائيلية للأراضي الفلسطينية، والتنسيق مع كل المؤسسات الرسمية والمجتمع المدني لتطبيق هذا القرار كواجب وطني واخلاقي، وتوسيع قاعدة المشاركة في مقاطعة منتجات الاحتلال في إطار المقاومة الشعبية للاحتلال، داعياً أعضاء الاقليم لأن يكونوا في مقدمة المواطنين والتجار الملتزمين بقرار اللجنة الوطنية، وتعويض المنتجات الإسرائيلية بالمنتجات الوطنية الفلسطينية ودعما للاقتصاد الوطني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا