الرئيسيةأخبارفتحقلقيلية : يوم طبي مجاني لأسر الشهداء

قلقيلية : يوم طبي مجاني لأسر الشهداء

تحت رعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع إقليم حركة فتح، ومؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى والتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين اليوم يوماً طبياً مجانياً لأسر شهداء في المحافظة، وذلك في مقر الإقليم.

وشارك في افتتاح اليوم الطبي: المحافظ ونائبه العقيد حسام أبو حمدة، محمود ولويل أمين سر الإقليم، مي غشاش مديرة مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى ومحمد سليم نائب الأمين العام لامين سر التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، والدكتور بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية العسكرية وطاقم من الخدمات الطبية.

ومنذ ساعات الصباح توافد المئات من ذوي الشهداء حيث قام الأطباء بمعاينتهم وتقديم العلاجات والأدوية المجانية لهم.

وأشاد المحافظ .. بهذه المبادرة مؤكداً أن الشهداء الذين قدموا أرواحهم على مذبح الحرية يستحقون هم وأسرهم كل الاهتمام والرعاية، شاكراً للخدمات الطبية دورها الطبي والمجتمعي، مؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه النشاطات وتوسيعها لتشمل كافة شرائح المجتمع، وتكون مكملة لدور المؤسسة الصحية الرسمية.

من ناحيته أكد محمود ولويل على رسالة الحركة في تقديم الخدمة للمواطنين والوقوف الى جانبهم خاصة أسر الشهداء وهذا يأتي انطلاقاً من رؤية الحركة لدعم أبناء شعبنا وتمكينهم، وأضاف ” ان حركة فتح ستبقى الى جانب أبناء شعبنا لمساعدتهم على تخطي الأزمات وخاصة الاقتصادية منها في ظل الواقع الاقتصادي الصعب الذي خلفه الحصار المالي الذي تفرضه حكومة الاحتلال على شعبنا.

بدوره أكد الدكتور بشار العبوشي على أن الخدمات الطبية بادرت إلى تنظيم هذا اليوم انطلاقاً من الرسالة الإنسانية للخدمات، مشيراً إلى أن هناك برنامجاً متكاملاً لدى الخدمات تعمل على تنفيذه بتوجهات الدكتور خليل النقب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا