الرئيسيةأخبارفتحفي ذكرى استشهاده - آمال حمد : أبو جهاد ترك لنا رصيدا...

في ذكرى استشهاده – آمال حمد : أبو جهاد ترك لنا رصيدا هائلا من الفعل الثوري يمكننا من مواصلة الطريق للوصول إلى الحرية

قالت أمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نستذكر اليوم ذكرى استشهاد قائد فلسطيني ، عبد لنا دروب الحرية ، ورسم لنا معالم الطريق للاستقلال .

الشهيد القائد أبو جهاد الذي يصادف اليوم ذكرى استشهاده الــ 27 ، كان مدرسة نضالية متكاملة الأركان ، ينهل منها أبناء شعبنا وسائلهم وأساليبهم للتخلص من الاحتلال والوصول للحرية .

وقالت حمد في تصريح لها بمناسبة يومس الأسير الفلسطيني وذكرى استشهاد القائد أبو جهاد ، إن معاناة الأسرى في سجون الاحتلال ، والتي تضعها القيادة الوطنية على سلم أولوياتها تتطلب منا جميعا التوحد للعمل الفاعل من أجل استعادة حريتهم .

وطالبت حمد بتمكين حكومة التوافق الوطني من العمل بحرية في قطاع غزة ، من أجل التخفيف من أعباء شعبنا المحاصر والذي يعاني الكثير من الحصار وتبعاته .

مضيفة أن المصالحة الوطنية هدف استراتيجي ليس فقط لدى حركة فتح ولكن أيضا لكافة شرائح أبناء شعبنا الفلسطيني .

وأكدت أن الفعل الجماهيري المتواصل من أجل حرية الأسرى لابد أن يأتي بنتائج إيجابية ، خاصة وأن قضية الأسرى باتت قضية دولية ، تتبناها الشعوب الحرة في كافة أنحاء العالم .

وطالبت حمد أبناء شعبنا بالالتفاف حول قيادتهم الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي يبذل جهودا كبيرة من أجل الحقوق الوطنية ، متحديا الصعاب والضغوط التي يتعرض لها .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا