الرئيسيةأخباراسرائيليةموقع إسرائيلي يستنكر حديث د. محمود الهباش الذي شبه فيه إسرائيل بداعش

موقع إسرائيلي يستنكر حديث د. محمود الهباش الذي شبه فيه إسرائيل بداعش

يستنكر الموقع ما أسماه “التشهير” المتواصل من قبل السلطة الفلسطينية بأن إسرائيل تشبه داعش وقف وراء الهجمات في العالم الإسلامي.

يشير التقرير إلى أن مستشار السيد محمود عباس للشؤون الدينية والإسلامية وقاضي القضاة الشرعيين محمود الهباش نشر على صفحته على الفيسبوك منشورا يرد فيه على الهجوم الإرهابي الذي شنته داعش والذي أودى بحياة العشرات من الجنود المصريين في سيناء الأسبوع الماضي، قائلا بأن إسرائيل هي المستفيدة من الهجوم: “ليس لدي أدنى شك بأن المستفيد الرئيسي- وربما المستفيد الوحيد- من الهجوم في مصر هي إسرائيل، ببساطة، هذا يعني بأن أيا كان من يعمل ضد مصر فهو يعمل من أجل مصلحة إسرائيل، سواء أرادوا ذلك أم لم يريدوا”(1 تموز 2015).

وقد تلقى منشور الهباش على الفيسبوك ردا من أشرف أبو إسلام، معتبرا بأن هدف اليهود هو أن يغزو الأراضي من الفرات إلى النيل، وأن اليهود هم وراء كل ما يحدث من العراق إلى مصر. وبدلا من أن يتجاهل الهباش الرد أو ينفيه، “أعجب” به.

وقد رصد موقع بال ميديا ووتش من قبل التشهير المستمر من قبل السلطة الفلسطينية وحركة فتح بأن إسرائيل تشبه داعش وهي من تقف وراء الهجمات في أنحاء العالم الإسلامي.

المصدر: موقع بال ميديا ووتش
ترجمة مركز الإعلام

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا