الرئيسيةأخبارالرئيسيةأبو مسعود: "استشاري فتح" أكد أهمية إيجاد حل سلمي للقضية الفلسطينية وإنهاء...

أبو مسعود: “استشاري فتح” أكد أهمية إيجاد حل سلمي للقضية الفلسطينية وإنهاء الإنقسام

قال نائب أمين سر المجلس الاستشاري لحركة فتح أبو علي مسعود، إن المجلس الاستشاري لحركة فتح في اجتماعه يوم الخميس الماضي، أكد على عدة قضايا تناولها الرئيس محمود عباس في كلمته، مؤكداً على ضرورة إيجاد حل سلمي للقضية الفلسطينية.

وأضاف أبو مسعود في حديث لإذاعة موطني اليوم السبت:” أكد الرئيس محمود عباس في كلمته على عدة قضايا، أولاً: الحل السلمي للقضية الفلسطينية والتحركات السياسية بهذا الإتجاه، ثانياً: حل الموضوع الفلسطيني وإنهاء الإنقسام، ثالثاً: الوضع الداخلي للحركة، رابعاً: الوضع المعيشي للشعب الفلسطيني سواء في قطاع غزة أو الضفة الفلسطينية وكيفية التعامل معه”.

وأكد أبو مسعود بأن الرئيس محمود عباس طرح موضوع المفاوضات ، وبأننا مع فكرة توسيع دائرة المشاركة العربية والدولية لرعاية المفاوضات.

وأشار أبو مسعود إلى ان الرئيس محمود عباس أكد بأننا مع المصالحة الوطنية، مضيفاً: “بعد العقبات والعراقيل التي وضعتها حركة حماس أمام حكومة الوفاق الوطني، ورفضها حكومة الوحدة الوطنية، المجلس الاستشاري بحث الموضوع وساد الرأي بأن يكون الحل الديمقراطي والاحتكام من خلال الشعب الفلسطيني لأننا نؤمن به وبحكمته”، مؤكداً أنه لا يمكن أن يكون هناك برنامجين متصارعين في حكومة واحدة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا