الرئيسيةأخبارالرئيسيةنمر حمّاد حول نية الرئيس تقديم استقالته-إشاعات اسرائيلية اعتدنا عليها..إسرائيل تُعاني من...

نمر حمّاد حول نية الرئيس تقديم استقالته-إشاعات اسرائيلية اعتدنا عليها..إسرائيل تُعاني من حصار مُطبق

نفى نمر حماد مستشار الرئيس محمود عباس ابو مازن السياسي الانباء التي تناقلتها القناة العبرية الاسرائيلية الاولى عن نية الرئيس ابو مازن تقديم استقالته من منصبه في سبتمبر المقبل .

واستجن حماد هذه الاخبار واصفا اياها بالاشاعات التي اعتادت عليها القيادة الفلسطينية , وقال :”هذه اشاعات اعتدنا عليها ولطالما تحاول اسرائيل الترويج بين فترة واخرى ان هناك انقلاب ومرة ان هناك استقالة وغيرها ..” واعتبر حماد هذه الاساليب محاولة اسرائيلية للتشويش على القيادة الفلسطينية مؤكدا ان اسرائيل تعاني من حصار دولي فرضته عليها القيادة الفلسطينية .

وأشار حماد في حديثه لدنيا الوطن ان موقف المجتمع الدولي والعالم مناهض للاجراءات الاستيطانية الاسرائيلية مؤكدا ان اسرائيل لم تستطع الدفاع عن نفسها دولياً وهي تعاني من حصار مطبق بفعل سياستها الاستيطانية .

واعتبر حماد الذي يزور القاهرة ان الادارة الامريكية نفسها مقتنعة بعدم جدية اسرائيل بانجاح الجهود السلمية وهي ضد قرارات الاستيطان الاسرائيلية .

وأردف مستشار الرئيس أبو مازن السياسي أنّ سياسة الرئيس فرضت على اسرائيل حصاراً دولياً واستدلّ على ذلك بحديث وزير الخارجية النرويجي حين قال لنتنياهو :”يجب ان اقتنع انا اولا بعودة المفاوضات لأقنع الرئيس ابو مازن – فكيف ساقنعه ولا زال الاستيطان مستمرا” .

(دنيا الوطن:26/7)

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا