الرئيسيةأخبارفتححمد تطالب الدول العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها تجاه شعبنا ومقدساته

حمد تطالب الدول العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها تجاه شعبنا ومقدساته

قالت الدكتورة “آمال حمد” عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتـــح”، إن جريمة حرق عائلة “دوابشة” إحدى الممارسات الهمجية والجرائم اليومية التي يرتكبها المستوطنون ضد أبناء شعبنا تحت حماية جنود الاحتلال.

وطالبت حمد الدول العربية والإسلامية بالقيام بمسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني ومقدساته ، وبذل المزيد من الجهود لوضع حد لاعتداءات الاحتلال وتجاوزاته الخطيرة.

من ناحيته عبر أبو جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتــح”، عن الغضب العارم في صفوف أبناء حركة فتح تجاه ما يمارسه المستوطنون بحماية جنود الاحتلال في الضفة الغربية، مشدداً على أن الوحدة الوطنية هي المخرج الوحيد للتصدي لهذه الممارسات الإرهابية.

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية مساء اليوم في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة؛ تنديداً واستنكاراً لجرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة والممارسات الوحشية من قبل المستوطنين تجاه أبناء شعبنا، والتي كان آخرها جريمة حرق الطفل الرضيع “علي دوابشة” .

وندد المشاركون بسياسات القتل الوحشية التي يرتكبها الاحتلال ومستوطنيه، مطالبين المجتمع الدولي ومؤسساته الحقوقية بحماية شعبنا من تلك الممارسات.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا