د.غنام والهيئة الأمنية يستهلون العيد بوضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهداء وزيارة عائلات أسرى وشهداء‎

زارت محافظ رام االله والبيرة د.ليلى غنام والهيئة الأمنية للمحافظة النصب التذكارية لشهداء الثورة الفلسطينية في البيرة ومخيم الأمعري ومخيم الجلزون وبيتونيا وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

ووضعت غنــام اكاليــل الزهور على ضريح شــهداء الجيش الاردني وضريح شهداء فلسطين في مقبرة البيرة وشــهداء عملية الســافوي في مقبرة رام االله وضريحي شــهداء مخيم الامعــري وبيتونيا والجلزون، وكانت غنام استهلت جولتها بوضع اكليل من الزهور وقراءة الفاتحــة علــى ضريح الشــهيد الخالد ياســر عرفات.

واســتهجنت غنام صمت العالم أمام إصرار الاحتلال على ســلب شــعبنا حقوقه وحريته وافراحه مشــيرة إلى أن السواد الأعظم من شعبنا وأسرنا يستقبلون الأعياد بالدمــوع نظرا لافتقادهم فلــذات أكبادهم الذين يحرمون من أبســط حقوق الإنسان في أقبية الســجان الغاصب أو يعطرون الأرض بعبق دماءهم التــي ســالت في ســبيل ملحمــة نضاليــة عنوانها فلسطين.

وتقدمت غنام بأسمى آيات التهنئة والمباركة لكافة أبناء شــعبنا في الوطن والشتات لمناسبة حلول عيد الأضحــى، متمنيــة أن يعيده االله علينــا جميعا وقد تحققت أمانينا وعلى رأسها اقامة دولتنا الفلسطينية المنشــودة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير كافةالأسرى والأسيرات من أقبية السجان لينعموا بالحرية بين أسرهم وأبناء شعبهم.

وعايــدت غنــام عائلات عدد من الأسرى الأبطال في مخيم الجلزون مؤكدة أن أســرانا عنوان الصمود والتحدي والإرادة ولا يمكن أن نتصــور أي حل مســتقبلي دون الإفــراج الكامل عنهم، مطالبة العالم أجمع بوقفة جدية تنهي معاناة شــهدائنا الأحياء في باســتيلات القهــر الاحتلالية، مؤكدة أن أعيادنا وأفراحنا تبقى منقوصة طالما هناك أسرى وأسيرات في السجون.

وتفقدت المحافظ عائلة الشهيد ليث الخالدي في جفنا مؤكدة أن عائلات الشهداء يستقبلون الأعياد بحسرة بسبب فقدانهم لأبنائهم إلا أن إيمانهم بعدالة قضيتهم والتفاف الجماهير حولهم يخفف من مصابهم الأليم، لافتة أن عائلات الشهداء والأسرى مسؤولية الجميع.

واستذكرت الأقصى وقوافل الشهداء التي ترتقي بشكل يومي في كافة بقاع الوطن، لافتة أن شعبنا يستحق من هذا العالم نصرته والوقوف إلى جانبه لإنهاء معاناته.

وقامت المحافظ غنام بتفقد مسلخ البيرة والإطلاع على العمل هناك، لافتة إلى اللحوم المستوردة ستساهم في خفض الأسعار للمستهلك الفلسطيني.

وكان باستقبال المحافظ في كل موقع رؤساء البلديات واللجان الشعبية وحشد من الأهالي حيث أشادوا جميعا بنشاط المحافظ غنام وتواصلها الدائم مع كافة قطاعات المجتمع.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا