الرئيسيةأخبارالرئيسيةأمن حماس يعتدي بالضرب على نجل القيادي في الجهاد نافذ عزام..وعزام: يجب...

أمن حماس يعتدي بالضرب على نجل القيادي في الجهاد نافذ عزام..وعزام: يجب محاسبة المسؤول

قالت مصادر في حركة الجهاد الاسلامي ان “الشاب محمد عزام” نجل الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي تعرض اليوم الجمعة، لاعتداء وحشي على أيدي قوات الشرطة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر ان الشرطة اعتقلت محمد أثناء تواجده في منطقة بمدينة رفح وقعت بها مشكلة بين عائلتين مختلفتين، وأثناء وقوع المشكلة همت قوات من الشرطة لاعتقال كل من تواجد في المكان.

وأفاد مصدر في الحركة انه بعد أن نقلت الشرطة المعتقلين إلى المركز وحينما اعترض محمد على اعتقاله دون وجه حق تعرض للضرب بشكل وحشي من قوات الشرطة داخل المركز.

من جهته أدان القيادي خضر عدنان في تصريح له الحادثة واعتبرها إساءة كبيرة ليست لأنها تتعرض بنجل الشيخ عزام وإنما كونها امتهان لكرامة مواطن وانعكاس لسياسات خاطئة بحق المواطنين.

وتعليقا على ما حدث قال عزام في تصريح نشره على صفتحه الخاصة بموقع “الفيس بوك”:

بسم الله الرحمن الرحيم..بخصوص ماحصل مع ابننا محمد نافذ عزام، فرغم انه يثير المرارة في النفس إلا انني لم اتحدث لاية وسيلة اعلامية، واري ان ابني ليس افضل من ابناء شعبنا الذين يهانون في غزة والضفة الغربية، وسنحرص علي عدم توسيع المشكلة..

وكما انه يوجد افراد شرطة منفلتون ويعاملون الناس بوحشية فهناك ضباط وافراد محترمون..والموضوع في سبيله للحل ولن نسمح بتوسيعه مع ضرورة محاسبة اي مخطئ.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا