الرئيسيةأخبارفتحفرج: فوز الشبيبة في كلية فلسطين الأهلية برهان تبنيها مطالب الطلبة والدفاع...

فرج: فوز الشبيبة في كلية فلسطين الأهلية برهان تبنيها مطالب الطلبة والدفاع عن مصالحهم

اعتبر سكرتير الشبيبة الطلابية حسن فرج، فوز الشبيبة الطلابية في كلية فلسطين الأهلية بمدينة بيت لحم، دليل على ان الشبيبة هي المدافع الاول عن مصالح الطلبة، والعامل الأساس لتحقيق مطالبهم.

وقال فرج في حديث لإذاعة “موطني” يوم الخميس: “فوز الشبيبة الطلابية في كلية فلسطين الأهلية بمدينة بيت لحم دلالة كبيرة على أن الحركة هي المدافع الأول عن مطالب الطلبة وتحقيقها في الجامعات.

وأشار فرج إلى أن الشبيبة قادت الهبة الشعبية في الضفة الفلسطينية، فقال:” هذا الفوز باكورة الانتخابات وستليها نتائج أفضل بكافة الجامعات”، مضيفاً أن الشبيبة الفتحاوية أهدت هذا الفوز للرئيس الراحل أبو عمار، والسائر على دربه الرئيس محمود عباس، ولشهداء الهبة الشعبية وأسرى فلسطين.

وأوضح فرج أن نسبة التصويت في كلية فلسطين الأهلية كانت 57%، وهي نسبة جيدة في جامعة تعتمد النظام التعليمي المفتوح، وهي متقاربة لنسب الإنتخابات للسنوات السابقة.
ولفت فرج الى منع حماس حرية الرأي والتعبير في الجامعات الفلسطينية والعمل النقابي في قطاع غزة ، حيث تمارس الإقصاء الكامل لأعضاء حركة فتح في الجامعات”، مؤكداً إيمان حركة فتح بالديمقراطية وتطبيقها في الجامعات الفلسطينية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا