الرئيسيةمختاراتمقالاتالحاقد الحقير!!! إسم يليق بالرويبضة المسمى الزهار (ابو رغال) بقلم: برهان نهاد...

الحاقد الحقير!!! إسم يليق بالرويبضة المسمى الزهار (ابو رغال) بقلم: برهان نهاد الحاج إبراهيم جرار

سنين طويلة وانا اكذب ما يقال وادافع عن ابي رغال واكاد ان اقنع تفسي ان مايجري من قتل واعتقالات للمناضلين في قطاع غزة ما هو إلا تجاوزات فردية لا علاقة لقيادة حماس بها، ولن اتطرق الى اي حديث او كتابة اي مقال بل كنت احيانا اخفي من على صفحتي اي كلام مسئ إلى أن سمعت شريط الانكار لابطال الكرامة الذين ضحوا بارواحهم ودمائهم في سبيل الامة والوطن شهداء في سبيل الله والوطن.
وان اردت ان اكتب فان مجلدات لاتكفي ولكنني آثرت الصمت ولكنني اذكر الزهار المحرض على القتل عندما اخفى القاتل في بيته وقدم اليه العلاج واعتقل ولكن الاخ الشهيد الرمز عمل على إطلاق سراحه بدون محاكمة كي لا يسجن باحكام القانون كونه طبيب خالف اخلاق المهنة وساهم في القتل.
كما ان الآلة الاعلامية عملت على إطلاق الشائعات حول المعاملة السيئة للزهار والرنتيسي رحمه الله والذي استشهد لكي يمرروا الفتنه ويعيثوا في الارض فسادا ولا انسى قوله عندما ارسلني الاخ القائد الرمز الشهيد ابو عمار هل يريد حكم القانون ام حكم ياسر عرفات؟ فأجابني دون تردد :-
حكم ياسر فسألته لماذا فقال رحمه الله القانون صارم وعقوبة إخفاء وعلاج قاتل شديدة تصل الى ستة سنين لكن قانون الياسر به حنيّة وعطف قد يكون بضعة أشهر.
لم يرق كلامه للزهار ولكن ثبت ان حكم الياسر أحن من القانون.
أما عن الفيسبا التي تحدث عنها فقصة أخرى، حيث في تمام الساعة التاسعة والنصف تم الطلب من الاخ الفريق مشهور حديثة ان يحضر القائد ابوعمار الى غرفة عمليات الفرقة الاردنية في مغر وادي شعيب للضرورة، وتردد الاخ ابو عمار في الذهاب إلا ان الاخ روبين النواس وجواد هندية حملاه ووضعاه خلف نزيه ضبان (الضبع) عل الموتوسايكل فانطلق يه وسط غبار المعركة ووصلا إلى غرفة العمليات حيث ابلغه الاح مشهور حديثة انه قرر الدخول في المعركة.
حاول الاخ ابوعمار ثنية عن ذلك وما يترتب على ذلك من مخاطر إلا انه أبى وقال عار علي أن لا أشارك قررت خوض المعركة ونيل الشهادة.
فابي عمار لم يهرب يا زهار وانما ذهب للمشاركة في القرار.
أليس من العار عليك كفلسطيني أن لا تعلم عن الكرامة إلا في عام 1981م اي بعد ثلاثة عشر عاما، ومن دليل سياحي كما ذكرت، لا أملك إلا القول قبّحك الله يا قاتل الجعبري ويا من تتآمر على كل وطني حتى لو كان من مناضلي حماس الذين تحاول زرع الحقد في قلوبهم.
(دم المسلم على المسلم حرام) فكم أرقت وهدرت من الدماء الزكية أيها القاتل الحقير لقد ظهرت على حقيقتك وكشفت اللثام وخلعته كما فعل الكثيرون من حكام العرب الصهاينة فها انت منهم أيها الحاقد الحقير!!
قبّحك الله وشل لسانك لتكون عبرة.
اقول لشرفاء حماس إستيقظوا قبل فوات الاوان.
فتح صابرة وتعض على الجراح حرصا على دماء اهلنا وشعبنا .
انتم تعلمون ان لدينا رجالا وسلاحا نستطيع الدفاع به عن انفسنا ولكننا صابرون لعلكم تستيقظون!!!!!
برهان نهاد الحاج إبراهيم جرار
18 أيار 2016م

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا