الرئيسيةأخبارأهم الأخبارأموال طائلة تدفع لحماس من اجل السفر – صحفي يكشف حجم الفساد...

أموال طائلة تدفع لحماس من اجل السفر – صحفي يكشف حجم الفساد على معبر رفح

كشف الصحفي يوسف حماد من قطاع غزة، مساء أمس الأربعاء عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، عن فضيحة جديدة لـ حماس على معبر رفح البري.

وقال حماد عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “اليوم 3 أشخاص بينهم شاب أعرفه جيدا باع شقته السكنية في الشيخ زايد شمال غزة، ثلاثتهم قدموا 60.000 دولار حتى يتم ازالة اسماءهم من المنع على معبر رفح البري” .

وأضاف: “ناهيك عن دس أسماء بالجملة من قبل حماس أو بواسطة جناحها العسكري كما اليوم اول باص (حافلة) دخلت المعبر كانت تنسيقات، حماس رفضت دخوله إلا بعد أن وافق المصريين على إدخال أفراد بعينهم بعد التنسيق، ثم آخر المطاف يدخلوا بضع طلاب ومرضى حفيت أقدامهم واكبادهم حتى يتقدموا بالسفر”.

وأكمل حماد: “تحدثت مع أحدهم لأجل شخص ليسافر لأجل إكمال دراسته وهو نائب عن حماس وهو رجل يشار له بالبنان “للأسف الأمر أصبح لدى قادة الكتائب لتحصل على تسهيل للسفر حتى أننا كنواب أصبحنا ضعاف الحيلة، مع أنه يحاول رد جميل لا مساعدة، وهذا يدل على استشراء التدخلات والوسطات بشكل مدمى”.

وإختتم حماد تغريدته موجهاً سؤالاً للقيادي في حماس صلاح البردويل صاحب المؤامرات الكونية ضد غزة قائلاً: “السيد البردويل انظر الى كتيبة خانيونس ومسؤولها كم شخص سجل بنفسه اليوم واوصلتهم جيبات القسام، السيد البردويل تحرش بهؤلاء وليس بالزملاء الذين لا يختلفون عن حملة القذائف والساهرين في الدجى”.

يذكر ان معبر رفح و الذي تسيطر عليه حماس يعتبر من اهم مصادر الدخل للحركة و هي ترفض رفضا قاطعا تسليمه للرئاسة لهذا السبب.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا