الرئيسيةأخبارفتحعليان: تمديد الاعتقال الإداري للقيادي أبو الليل تصعيد إضافي ضد حركة فتح

عليان: تمديد الاعتقال الإداري للقيادي أبو الليل تصعيد إضافي ضد حركة فتح

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في القدس المحتلة رأفت عليان أن قرار ما تسمى بالمحكمة الإسرائيلية اليوم بتمديد الإعتقال الإداري للمرة الثانية على التوالي بحق القيادي في حركة فتح وعضو مجلسها الثوري جمال أبو الليل ما هو إلا تصعيد إضافي يمارسه الإحتلال ضد الحركة وقيادتها مؤكدا أن مثل هذه القرارات التعسفية الجائرة لن تنال من فتح وقيادتها وأنها كفيلة بإستمرار مقاومة ورفض الإحتلال الإسرائيلي .

وطالب عليان في تصريح صحفي وصل “أمد” مساء الخميس, كافة القوى الوطنية والإسلامية بضرورة الوقوف وبشكل كبير إلى جانب أسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال الإسرائيلي مضيفا أن على القيادة الفلسطينية مضاعفة جهودها على المستوى الدولي والإقليمي في تفعيل ملف الأسرى وخاصة ما يسمى بالاسرى الإداريين.

كما طالب عليان جماهير شعبنا الفلسطيني بضرورة أن يكون التحرك الجماهير في قضية الأسرى ينسجم مع حجم المعاناة التي يعاني منها أسرانا ومعتقلينا محيي في الوقت ذاته كافة أسرانا واسيراتنا في سجون الاحتلال الإسرائيلي الذين ضحوا بحريتهم في سبيل لكرامتنا وحريتنا.

ويذكر أن جمال أبو الليل عضو المجلس الثوري لحركة فتح قد أنها حكمه الإداري لمدة ست شهور وتم تمديد حكمه الإداري اليوم وبقرار ما تسمى بالمحكمة الإسرائيلية إلى ستة شهور إضافية.

امد

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا