الرئيسيةأخبارالرئيسيةفتح : إحياء ذكرى استشهاد ابو عمار بمهرجان مركزي في العاشر من...

فتح : إحياء ذكرى استشهاد ابو عمار بمهرجان مركزي في العاشر من نوفمبر

اعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، عن بدء فعاليتها لإحياء الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد القائد المؤسس ياسر عرفات ” ابو عمار ” .
و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح، أننا بدأنا في العديد من الفعاليات و الإستعدادات لإحياء ذكرى رحيل الشهيد ابو عمار بشكل مركزي في رام الله ، بتوجيهات و متابعة سيادة الرئيس محمود عباس، حيث سيكون المهرجان المركزي للذكرى بمشاركة جماهيرية و رسمية و اسعة يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر في ساحة المقاطعة .
و حول التحضيرات بالفعالية أعلن الجاغوب عن إصدار الشعار الرسمي الذي يحمل صورة الرمز الشهيد ابو عمار ، كرمزية و قيمة وطنية تحمل حجم هذه المناسبة في قلوب كل الفلسطينيين، و تقدر رفعة نضاله الممتد منذ عشرات السنوات و الذي ملأ فيها الدنيا فداءً و تضحيات .
و أشادت حركة فتح في بيان صدر عنها ، بالجهود التي بدأت عملها في كافة المناطق التنظيمية و المؤسسات و النقابات الحركية و المسؤولية الفتحاوية في الإعداد و التحضير لهذا اليوم الذي يحمل المقام الكبير في مسيرة و تاريخ ابو عمار قائداً وطنياً كبيراً رسم بكوفيته السمراء معالم الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا