الرئيسيةأخبارفتحاتحاد الغربية يتوج بطلا لبطولة الشهيد ياسر عرفات للناشئين

اتحاد الغربية يتوج بطلا لبطولة الشهيد ياسر عرفات للناشئين

رفح- سرحان حسن- 26/01/2017- استطاع فريق اتحاد الغربية من الفوز بلقب بطولة الشهيد ياسر عرفات للناشئين مواليد 1997 على ملعب فلسطين المعشب غرب مدينة رفح وذلك تحت إشراف حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح .

وحضر حفل الختام أمين سر إقليم حركة فتح بالمحافظة الدكتور جلال شيخ العيد وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنية ومخاتير ووجهاء محافظة رفح وبمشاهدة جماهير غفيرة ملأت ملعب اللقاء .

ورحب الدكتور جلال شيخ العيد بالحضور حيث أكد أن البطولة تحمل اسم القائد الرمز ياسر عرفات وهي بطولة غالية على الجميع مؤكدا على دور حركة فتح ممثلة بالرئيس محمود عباس في دعم الأندية الفلسطينية والرياضة بشكل متواصل من خلال منح الأندية في قطاع غزة منحة رياضية تقدر ب25 ألف دولار سنويا .

وقدم شيخ العيد تهانيه الكبيرة للأسرة الرياضية الفلسطينية بعد تصويت 14 دولة من مجلس الأمن إدانة الاستيطان وذلك لإيقاف نشاط أندية المستوطنات الاسرائيلية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية .

وفي المباراة النهائية حقق فريق اتحاد الغربية اللقب بعدما فاز على نظيره فريق مسجد النور بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في أجواء مثيرة , وفي الختام تم تكريم الحكام والفرق الفائزة وأفضل لاعبي البطولة واللجنة الاعلامية واللجنه المنظمة للبطولة .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا