الرئيسيةأخبارعربية ودوليةجماهير اليمن تتقدم بالشكر والعرفان للشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق على المعونات...

جماهير اليمن تتقدم بالشكر والعرفان للشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق على المعونات الانسانية

اليمن – محافظات

رفع العديد من ابناء اليمن رجالا ونساء وشيوخا واطفالا ، اسمى آيات الشكر والعرفان الى الشيخة مريم حرم الشيخ علي بن صباح الناصر الصباح ، وإلى الشعب الكويتي الشقيق ، قيادة وحكومة وشعبا ، على المعونات الانسانية التي قامت بتمويلها الشيخة مريم ، من خلال ارسال قوافل اغاثة للمحتاجين في كل من تعز والحديدة وصنعاء ، وهذا ليس بغريب على الشيخة مريم فمآثرها البيضاء شاهدة للعيان في العديد من الدول في منطقة الشرق الاوسط .

وفي اتصال هاتفي قالت الشيخة مريم : ” ان ما يمر به اشقاءنا في اليمن يحتم علينا جميعا ان نقف وبقوة الى جانبهم فاليمن هي اصلنا اصل العروبة والحضارة ، ويجب على الاشقاء والاصدقاء الوقوف صفا واحد لتخفيف الآم وعوزة المحتاجين الذين لايجدون ما يسدون رمق جوعهم بسبب الحرب التي اكلت الاخضر واليابس .

واضافت الشيخة مريم اوجه ندائي الى الذين ينفقون الملايين في الكماليات ان يتوجهوا لإنفاقها على اخوانهم اليمنيين الذي يمرون بظروف صعبة ومعقدة للغاية ، واختتمت تصريحها قائلة : ” يا أهل اليمن سنظل معكم وبكم ولن نترككم ما حيينا ” .

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد بن دغر قد احرى اتصالا هاتفيا شكر خلاله الشيخة مريم واشاد بالدور الانساني الذي تقوم به نحو اليمن .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا