الرئيسيةأخبارفتححركة فتح شمال القطاع تتختم دورة صحفية بالشراكة مع جامعة غزة

حركة فتح شمال القطاع تتختم دورة صحفية بالشراكة مع جامعة غزة

غزة – اختتمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم الشمال بالتعاون مع جامعة غزة (فرع الشمال ) دورة صحفية بعنوان (فن التحرير الصحفي ) بواقع 9 ساعات تدريبية على مدار ثلاثة ايام متتالية , وقد حضر حفل تسليم الشهادات عدد من قيادات حركة فتح واساتذة جامعة .

وأشاد الدكتور حسن ابوجراد عضو مجلس امناء جامعة غزة بالدورة الصحفية مثمنا جهود المحاضرين والمتدربين الذين اوصلوا هذه الدورة لصورة جيد تعكس مدى الاهتمام لدى الجميع لإنجازها , مشددا على ضرورة استمرار مثل هذه الدورات وخاصة ما يتعلق بالجانب الاعلامي من اجل تنمية مهارات وقدرات الصحفيين في كل المجالات الاعلامية والصحفية.

بدوره أكد مدير فرع جامعة غزة شمال القطاع الدكتور عصام إسليم على أهمية الدورة التي عقدت في جامعة غزة بمبادرة من حركة فتح اقليم الشمال , موضحا بأن الدورة اعتمدت على التطبيق العملي من حيث صياغة الاخبار وصناعة الخبر الصحفي , موجها شكره لكل من ساهم في انجازها .

الى ذلك قدم عضو لجنة اقليم حركة فتح شمال غزة الاخ ضياء جبر شكره وتقديره لجامعة غزة على دعمها لدورة التحرير الصحفي اضافة لكل من ساهم في انجاح الدورة على مدار الثلاثة ايام التدريبية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا