الرئيسيةأخبارأهم الأخبارجنين: الآلاف يؤدون "الجمعة" في الشوارع والساحات نصرة للمعتصمين قرب "الاقصى"

جنين: الآلاف يؤدون “الجمعة” في الشوارع والساحات نصرة للمعتصمين قرب “الاقصى”

جنين – شارك آلاف المواطنين في جنين، اليوم، في صلاة الجمعة، التي اقيمت في مسجد جنين الكبير، وفي ساحات وشوارع المدينة، نصرة للمعتصمين قرب “الاقصى” رفضا للبوابات الالكترونية التي نصبها الاحتلال على مداخله.

وادى المشاركون الصلاة في شوارع وساحات جنين وفي مسجد جنين الكبير، بعد عدم تمكنهم من الوصول للقدس للصلاة في المسجد الاقصى.

وكانت حركة “فتح” إقليم جنين وبالتعاون مع مديرية الأوقاف قد دعت الى النفير العام اليوم نصرة للأقصى وتنديدا بإجراءات الاحتلال الإجرامية بحق المسجد الأقصى.

وطالب خطيب الجمعة في المسجد الكبير المفتي محمد أبو الرب، حركة حماس العودة الى الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وتسلم القيادة الفلسطينية الشرعية في غزة لكي بتمكن شعبنا من الاستمرار في المقاومة والتصدي لسياسة الاحتلال التهويدية بحق القدس والمقدسات.

ودعا ابو الرب كافة أبناء شعبنا الالتفاف حول الرئيس محمود عباس القيادة، محذرا الاحتلال الإسرائيلي من الاستمرار في اجرامه غير المسبوق ضد المقدسات الإسلامية في القدس وخاصة المسجد الأقصى، مؤكدا أن المساس بالأقصى خط أحمر لا يمكن السكوت عنه.

وأشاد أبو الرب بالمرابطين والمعتصمين على بوابات الأقصى ودعاهم الى اقتلاع البوابات الالكترونية، والدخول لساحات الأقصى والصلاة فيه والمرابطة في داخله.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا