الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةمزهر: المطلوب تنفيذ اتفاق القاهرة2011 وعلى حماس حل اللجنة الإدارية

مزهر: المطلوب تنفيذ اتفاق القاهرة2011 وعلى حماس حل اللجنة الإدارية

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ومسؤول فرعها في غزة، جميل مزهر، إن المبادرة الوحيدة المقبولة على شعبنا هي الشروع الفوري بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وطنياً في القاهرة 2011 ومخرجات اجتماع بيروت، بعيداً عن أي اجتهادات أو مبادرات لا تهدف إلا لتسكين شعبنا ومفاقمة معاناته والاستمرار في مسلسل المناكفات السياسية.
وأضاف مزهر: “نطالب سلطة الأمر الواقع في غزة أن تتخذ قراراً بحل اللجنة الإدارية وتنزع الذرائع وترك المجال أمام الحكومة لتحمّل مسئولياتها في خدمة أبناء شعبنا ومعالجة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.
وتابع: “الجبهة مع أي إجراءات أو جهود تخفف من معاناة أهلنا في قطاع غزة وتساهم في التخفيف من حدة الحصار والأوضاع الصعبة”، لافتاً إلى أن الجبهة الشعبية ستتصدى لأي مشروع يحاول فصل القطاع عن باقي أجزاء الوطن خدمة لمخططات الاحتلال وأعوانه.
وأكد مزهر على ضرورة أن تكون الدورة القادمة للمجلس الوطني دورة توحيدية بعضوية جديدة وفقاً لانتخابات ديمقراطية تستند لمبدأ التمثيل النسبي الكامل أو بالتوافق حيت يتعذر ذلك وفي الخارج بعيداً عن قيود الاحتلال.

المصدر: دنيا الوطن

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا