الرئيسيةأخبارفتحبيان نعي صادر عن حركة "فتح" الساحة الأمريكية

بيان نعي صادر عن حركة “فتح” الساحة الأمريكية

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح / الساحة الأمريكية/ الأخ المناضل أحمد عوينات ( أندولا ) الذي وافاه الأجل يوم الاثنين الموافق 7 اغسطس 2017 م، وذلك بعد معاناة شديدة مع المرض .

عرف عن الفقيد رحمة الله عليه التواضع والإيثار والبذل والعطاء ولم يتوانى يوما عن تلبية نداء الوطن، حمل آلامه وأوجاعه وسار في الطليعة، التحق بحركة ( فتح ) قبل 40 عاما عضوا فاعلا وتوفاه الله عضوا فاعلا فلم تستهويه أبدا سلالم المراتب، شارك في كافة المظاهرات والمسيرات نصرة لغزة ولأسرانا البواسل في الباستيلات، وكافة محطات النضال الوطني، كان خدوما لإخوانه وزملاءه صاحب فكر إيجابي ودم شبابي نشط عالي الهمة ، كان سمحا كريما حسن الاخلاق والعشرة ، بسيطا بساطة الأرض التي ينتمي اليها ( قلقيليه الإياد) ، كان دائما باسم الوجه لا تغيب إشراقة إبتسامته عن وجهه .

شخص واسع الإطلاع ومثابر وطموح ومحب حتى النخاع لوطنه وزملاءه. المجد والخلود للأخ المناضل أحمد عوينات ، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء، والشهداء، والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وحسن العزاء. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا