الرئيسيةأخبارأهم الأخبارعيسى يؤكد على ضرورة دعم القدس وتلبية احتياجات المقدسيين

عيسى يؤكد على ضرورة دعم القدس وتلبية احتياجات المقدسيين

رام الله – أكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حنا عيسى، على ضرورة استثمار النصر المقدسي في المسجد الأقصى المبارك، وتوفير الدعم اللازم للقدس وأهلها لمواصلة صمودهم ضد الاحتلال وإجراءاته التهويدية.

جاء ذلك خلال لقاء عيسى، في مقر الهيئة بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، مع وفد من مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق، برئاسة مدير المركز سليمان الوعري، ومحمد الحروب من قسم الدراسات في المركز، وجلال عوض من قسم التوثيق، بحضور مديرة التوثيق في الهيئة ميادة عمر، ومديرة الإعلام هديل ضميري.

وتباحث الطرفان بما تتعرض له مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك من إجراءات تهويدية وانتهاكات جسيمة، مؤكدين أهمية الاعلام وما يصدر من تقارير وأخبار وإحصائيات تفضح انتهاكات الاحتلال وممارساته ضد القدس والمقدسيين.

وقدم الوعري نسخة من كتاب “هدم البيوت والمنشآت الفلسطينية 1967-2016م”، للأمين العام للهيئة، الذي أكد بدوره على أهمية مركز عبد الله الحوراني ودوره الريادي والطليعي في التوثيق.

من جهة أخرى، التقى عيسى، وفدا من اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية برئاسة الدكتور سامر العرقاوي، وضم الوفد كلا من: د. فادي أبو دياك، ود. سامر برقاوي، ود. معمر اشتيوي، ود. سمير الطنة، ود. محمد قباجة، ود. محسن القواسمي.

ووضع الأمين العام، الوفد الضيف في صورة الأوضاع في المدينة المحتلة، وما تمارسه سلطات الاحتلال من إجراءات وانتهاكات، والذي ينعكس على كافة مناحي الحياة في المدينة، من حيث التعليم والإسكان والصحة وغيرها، مؤكداً أهمية دعم القدس وتلبية أسباب صمود المقدسيين ونصرتهم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا