الرئيسيةأخبارأهم الأخبارالبردويل ردا على بيان الألوية: لن نسمح لمطلقي "المواسير" بتهديد السلم المجتمعي...

البردويل ردا على بيان الألوية: لن نسمح لمطلقي “المواسير” بتهديد السلم المجتمعي في القطاع وسنضربهم بيد من حديد

غزة – أكد عضو المكتب السياسي لحركة – حماس “صلاح البردويل” ما جاء في بيان ألوية الناصر صلاح الدين-ألوية التوحيد، من اتهامات للحركة باعتقال أفراد من الألوية واقتحام مقر لهم بعد التهديد الذي صدر من قيادة الألوية باستهداف الاراضي المحتلة عام 48 .

وقال البردويل إن بعض ما جاء في البيان فيه تجنِ على حركة “حماس”، وإن ما حدث لا يتعدى كونه اعتقال بعض المرتزقة الذين يهدفون إلى إثارة البلبلة وتهديد السلم المجتمعي في القطاع، من خلال إطلاق بعض “المواسير” التي لا تغني ولا تسمن من جوع ، تحت حجة ” مقاومة الاحتلال”.

وأشار البردويل إلى أن ألوية الناصر صلاح الدين تحاول من نشر هذا البيان في هذا الوقت بالذات، إثارة الشارع في القطاع ضد حركة “حماس”، مؤكدا أن هذه المحاولة ستفشل بالتأكيد، كما فشلت محاولات سابقة للألوية ذاتها.

وشدد البردويل على أن حركة “حماس” لن تسمح بأي شكل من الأشكال بإطلاق الصواريخ صوب دولة الاحتلال من القطاع بسبب ما تقتضيه الظروف الحالية والمصلحة العليا لشعبنا، وأن كل من يحاول ذلك يعتبر خارجا عن القانون وستتم ملاحقته لحين القبض عليه، كما أكد أن الحركة أيضا لن تسمح بإقامة معسكرات غير قانونية هدفها تدريب الخارجين عن القانون.

وقال إن الحركة “ستضرب بيد من حديد كل من يحاول جرنا الى ما لا نرغب به، كائنا من كان، فلا تختبروا صبرنا”.

وكالة وطن 24 الاخبارية

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا