الرئيسيةأخبارالرئيسيةالعالول: قرارات القيادة شكلت رسالة قوية لدول العالم واسفر عن إتخاذها مواقف...

العالول: قرارات القيادة شكلت رسالة قوية لدول العالم واسفر عن إتخاذها مواقف إيجابية حول فرض عقوبات دولية على الاحتلال

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إن القيادة في حالة انعقاد دائم وتواصل بذل كافة الجهود لترجمة الرفض الدولي لمخططات الضم إلى خطوات فعلية لمنع تنفيذها. داعيا ابناء شعبنا الى التكاتف وعدم الانجرار الى الفتن والازمات التي يخلقها الاحتلال.
واوضاف العالول في حديث لاذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الاثنين أن قرار القيادة بإيقاف كل أشكال العلاقة مع الإحتلال بمجرد نيته تنفيذ مخططات الضم شكل رسالة قوية للعالم، الامر الذي اسفر عن ظهور مواقف ايجابية حول فرض عقوبات دولية على الاحتلال اذا نفذ مخططات الضم وواصل جرائمه ضد شعبنا.
واشار العالول الى ان السفير الامريكي لدى الاحتلال يسعى الى التوفيق ما بين المواقف الامريكية والاسرائيلية باتجاه موقف واحد تجاه الضم، وكأن المشروع هو امريكيا اكثر منه اسرائيليا، في اشارة الى لقاء رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وعدد من وزرائه مع السفير الأمريكي ديفيد فريدمان امس .
وأكد العالول على موقف القيادة بمواصلة العمل على خلق تجمع دولي وفق دعوة السيد الرئيس محمود عباس سواء عبر الرباعية او الرباعية زائد او الخماسية او السباعية.، رافضا التعاطي مع مع سياسة الولايات المتحدة واستفرادها بقضايانا وعلى راسها خطة ترامب او ما سمي بصفقة القرن.
واوضح نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ان القيادة تؤكد قبولها بقرارات الشرعية الدولية او الامم المتحدة وهو ما تم ابلاغه للولايات المتحدة، معربا عن شكره لروسيا والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة الذين اخذوا موقفا يتقاطع مع الموقف الفلسطيني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا