الرئيسيةأخباردنماركيةأحزاب الكتلة الزرقاء لديهم ساعتين لطرح تسائلاتهم لميتي فريدريكسن -- وهناك ثلاثة...

أحزاب الكتلة الزرقاء لديهم ساعتين لطرح تسائلاتهم لميتي فريدريكسن — وهناك ثلاثة أسئلة يرغبون في معرفة الإجابة عليها

كتب وليد ظاهر*

يعقد اليوم جلسة استماع عاجلة الى رئيسة الوزراء (Mette Frederiksen) ووزير العدل (Nick Hækkerup) وكلاهما من الحزب الديمقراطي الاشتراكي في البرلمان الدنمركي، وتقدم بطلب جلسة الاستماع أحزاب الكتلة الزرقاء اليمينية وهي: (Liberal Alliance, Dansk Folkeparti, Venstre og Det Konservative Folkeparti, Nye Borgerlige) حول قرار الحكومة بإعدام جميع حيوانات المنك.
وقد سألت قناة تي في 2 (TV 2) التحالف الليبرالي وحزب الشعب الدنماركي والحزب الليبرالي وحزب الشعب المحافظ عن السبب وراء المطالبة بجلسة استماع عاجلة، وفيما يلي أبرز ثلاثة أسئلة يودون معرفة الإجابة عليها:
1- حزب الفينسترا الليبرالي (Venstre): لماذا تستمر الحكومة في الاعدام غير القانوني لحيوانات المنك حتى بعد أن أدركت أنه لم يكن قانونياً؟
2- حزب الشعب الدانمركي اليميني (Dansk Folkeparti): لماذا لم تضمن رئيسة الوزراء أن قرار اعدام جميع حيوانات المنك قانوني، وعندما ناقشت لجنة التنسيق الحكومية في 3 نوفمبر/تشرين الثاني فكرة اعدام جميع المنك وتوقف قطاع كامل عن العمل؟
3- حزب الشعب المحافظ (Det Konservative Folkeparti): لماذا قالت رئيسة الوزراء طوال الوقت إن توصيات السلطات الصحية هي اعدام جميع حيوانات المنك في حين أن الأمر ليس كذلك؟

لقراءة الخبر من مصدره اضغط هنا

* رئيس التحرير

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا