الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتمؤسسة الأشبال والفتوة والمكتب الكشفي الحركي في البقاع ينظِّمان مسيرةً تضامنيةً مع...

مؤسسة الأشبال والفتوة والمكتب الكشفي الحركي في البقاع ينظِّمان مسيرةً تضامنيةً مع أبناء شعبنا

نظمت مؤسسة الأشبال والفتوة والمكتب الكشفي الحركي، مسيرةً تضامنيةً مع أبناء شعبنا في القدس يوم الأحد 9-5-2021، وكذلك إحياءً لليلة القدر، انطلقت المسيرة بعد صلاة التراويح من أمام مكتب “فتح” في مخيم الجليل، وجالت في شوارع المخيم رافعين الرايات الفلسطينية.

تقدّم المسيرة أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة البقاع فراس الحاج، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية أبو وائل عيسى، والشيخ محمد طلوزي، ومسؤول مكتب الفنانين الحركي في البقاع نادر عوض، ومسؤول الشباب والرياضة في منطقة البقاع حسام جحا، ومسؤول الأشبال والفتوة في منطقة البقاع القائد جهاد مصطفى، وقائد المكتب الكشفي الحركي والموسيقى أحمد مصطفى، وأعضاء الشعبة في مخيم الجليل، وحشد من أبناء شعبنا في المخيّم.

قبل البدء بالمسيرة ألقى مسؤول الأشبال في البقاع “جهاد مصطفى” كلمة جاء فيها: “سيرفع شبلٌ من أشبالنا وزهرة من زهراتنا العلم الفلسطيني فوق مآذن وكنائس القدس”.

وقال: “سنقف دائمًا جنب أهلنا في القدس، وسنساندهن بكل ما أوتينا من قوة، فثباتكم هو عزيمة وقوة لكل عربي شريف وإنها لثورة حتى النصر”.

كلمة “م.ت.ف” ألقاها أمين سر حركة “فتح” في البقاع فراس الحاج، بداية وجه تحية إجلال وإكبار لشعبنا الجبار في القدس الشريف المنتفض في وجه الاحتلال البغيض في هذا الشهر الفضيل، الشعب الذي يقاتل عن الأمتين العربية والإسلامية، مؤكدًا على الموقف الثابت لقيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عبّاس الذي قال إنه لا انتخابات من دون القدس الشريف، مُشدّدًا على أنَّ هذا القرار الحكيم الذي يؤكّدُ تمسكنا بالقدس عاصمةً أبدية لفلسطين.

ونوه الحاج بقول للراحل الرمز الشهيد ياسر عرفات سيرفع شبلٌ من أشبالنا وزهرة من زهراتنا العلم الفلسطيني فوق مآذن القدس.

ختم الشيخ “الطلوزي” قائلاً: “اليوم نعتصم في ليلة القدر ونقدم الدعم لأبناء شعبنا في فلسطين وسائلين الله عز وجل أن يحسن حالنا ونعود للقدس”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا