الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفارات"فتح" تُشارك في وقفةٍ تضامنيةٍ في بلدة تفاحتا الجنوبيّة دعمًا لشعبنا وانتفاضته...

“فتح” تُشارك في وقفةٍ تضامنيةٍ في بلدة تفاحتا الجنوبيّة دعمًا لشعبنا وانتفاضته بدعوةٍ من “حزب الله”

تحت شعار “جنوب لبنان ينتصر لفلسطين.. عهد ومقاومة”، نظّم “حزب الله” – قطاع الزهراني يوم الخميس ٢٠-٥-٢٠٢١ وقفةً تضامنيةً مع شعبنا الفلسطيني وانتفاضته الباسلة أمام نصب سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي في بلدة تفاحتا الجنوبيّة.

وتقدّم المشاركين قيادة حركة “فتح”-منطقة عمّار بن ياسر، وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسن عز الدين، ورئيس هيئة علماء المقاومة في العالم فضيلة الشيخ ماهر حمود، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، ولفيف من علماء الدين، وممثلون عن البلديات والهيئات الاختيارية، وفعاليات اجتماعية وثقافية وتربوية.

الوقفة استُهلّت بتقديمٍ من عريف الفعالية أشاد خلاله بوحدة الشعب الفلسطيني وثباته في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، تلا ذلك الاستماع للنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ونشيد “حزب الله”.

ثُمَّ ألقى كلمة “حزب الله” النائب حسن عز الدين أكدَ خلالها التلاحم اللبناني الفلسطيني ووحدة المقاومة في مواجهة العدو الإسرائيلي، وأشاد بالموقف الفلسطيني المقاوم والموحد على الأراضي الفلسطينية المحتلة كافةً في الجليل والضفة الغربية وغزة والمدن العربية في الـ1948 وبتنسيق الفصائل في إطار غرفة العمليات العسكرية المشتركة التي تنظم عمل كتائب المقاومة في غزة نصرةً لانتفاضة القدس.

وبعدها ألقى الشخ ماهر حمود كلمةً وجه فيها التحية إلى شعبنا الفلسطيني، وأكد أن الزوال مصير دولة الاحتلال الإسرائيلي والانتصار سيكون للشعب الفلسطيني.

كما كانت كلمة لوالد الشهيد محمد طحان الذي تحدث عن استشهاد ولده على أعتاب فلسطين التحامًا بانتفاضة القدس وتأكيدًا على تلاحم الدم اللبناني والفلسطيني على طريق تحرير فلسطين.

واختتمت الوقفة على أنغام الأناشيد الوطنية الثورية ورفع الأعلام الفلسطينية واللبنانية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا