الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالرفاعي يزور مخيم العائدين بمدينة حمص ويتفقد أحوال أبناء المخيم

الرفاعي يزور مخيم العائدين بمدينة حمص ويتفقد أحوال أبناء المخيم

حمص – زار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سعادة سفير دولة فلسطين في الجمهورية العربية السورية الأخ الدكتور سمير الرفاعي مخيم العائدين بحمص متفقدا أحوال أبناء المخيم ومشفى بيسان، وذلك مساء أمس الخميس ٢٠٢١/١٢/٩.
ورافق الأخ الدكتور سمير الرفاعي في زيارته كل من السفير المقيم الأخ عماد الكردي والأخ حسين السهلي مدير مؤسسة أسر الشهداء.

والتقى الرفاعي مع فصائل العمل الوطني الفلسطيني وفعاليات من المجتمع المحلي ورئيس الجمعية الخيرية الفلسطينية في المخيم حيث رحبّ الدكتور محمود شناتي بالأخ الدكتور مثنياً على الزيارة وأهميتها التي تشكل اتصالاً مباشراً لسفير دولة فلسطين مع أبناء الشعب العربي الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية في سورية.

من جهته تحدث الأخ الدكتور سمير الرفاعي عن علاقة السفارة مع الفلسطينيين في سورية بأنها ليست علاقة سفارة بجالية وإنما هي علاقة مع أبناء الشعب الفلسطيني اللاجئين في سورية، مثمنا دور الفصائل الفلسطينية التي عملت كفريق واحد في مخيم حمص في ظل الأزمة السورية.

واكد على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني من خلال التمسك بالوحدة الفلسطينية ، وكل عمل فلسطيني يحتاج إلى وحدة وطنية ، فنحن تحت الاحتلال ومشوارنا طويل ، ولم نفقد العمق العربي رغم ما تعيشه الدول العربية من انهيارات نتيجة استهدافها من قبل امريكا وخاصة سورية العربية التي ما زالت تشكل حالة صدام مع الاحتلال الصهيوني.

وأشار الرفاعي أن هذه الزيارة إلى مخيم حمص وكافة المخيمات الفلسطينية هي مد جسور وتواصل مع أبناء شعبنا في المخيمات.

ورد الأخ الدكتور سمير الرفاعي على كافة المداخلات والمطالب المقدمة من أبناء شعبنا في مخيم العائدين بحمص واعداً بحل ما يمكن حله.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا