الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتد. أبو العينين يحذر من تسونامي كورونا داخل المخيمات إذا ما تداركنا...

د. أبو العينين يحذر من تسونامي كورونا داخل المخيمات إذا ما تداركنا الموقف

أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم…

وجه الدكتور رياض أبو العينين المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمسري نداء عاجلا إلى أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، حيث قال: اهلنا احبتنا أبناء شعبنا الفلسطينيالعظيم، لا يخفى عليكم بأننا نواجه موجة شرسة من الإصابات بفيروس كورونا الخطير، وربما تكون من المتحور (أوميكرون) السريع الإنتشار، لذلك نشهد في هذه الأيام ارتفاع ملحوظ بنسبة الإصابات التي تقترب من ال. 40% ممّن يقومون بإجراء الفحص (PCR).

لذلك أجد من واجبي الوطني والانساني ومن حرصي على سلامتكم في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وحيثما كنتم أن أحذركم من الاستهتار والتراخي بهذا الفيروس، واناشدكم في ضرورة إتباع الإجراءات الوقائية والإلتزام بإرتداء الكمامة في الأماكن العامة وبالتباعد الجسدي والتقيد بالارشادات الصادرة عن الجهات الصحيةالمختصة، وذلك حرصاً على سلامتكم وسلامة أحبتكم.

أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل…

لنكن على درجة عالية من الوعي لنحمي أنفسنا وعوائلنا ومجتمعنا من هذا الوباء اللعين، الذي اجتاح العالم وخسرنا بسببه الكثير من اعزاءنا واحبابنا.

ونؤكد لكم اننا في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان ومستشفى الشهيد محمود الهمشري سنقف الى جانبكم وسنبقى عوناً لكم في كل ما تحتاجونه من استشاراتطبية أو علاج أو دعم.

أبناء شعبنا الفلسطيني الصابرين…

لنتعاون جميعاً شيوخا وشبابا رجال ونساء من أجل تخفيض عدد الاصابات من خلال التعاون والالتزام بالارشادات الوقائية حتى تمر هذه الجائحة على أبناء شعبنا الفلسطيني بسلام.

عشتم وعاشت فلسطين حرةً عربيةً أبية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا