الرئيسيةأخبارعربية ودوليةفيديو لمصارع نمساوي يهدي انتصاره للشعب الفلسطيني: سأقاتل من أجل فلسطين

فيديو لمصارع نمساوي يهدي انتصاره للشعب الفلسطيني: سأقاتل من أجل فلسطين

أهدى المصارع النمساوي الشهير بطل الفنون القتالية المختلطة خالد “فيلهلم أوت”، فوزه في المسابقة الأخيرة التي شارك فيها للشعب الفلسطيني.

وانتصر “فيلهلم أوت” على نظيره “فالدا سيمونوفيتش” في منافسات بطولة “فانديتا فور نايت” التي أقيمت في العاصمة النمساوية فيينا.

وقال خالد، وهو الاسم الذي اتخذه “فيلهلم أوت” لنفسه بعد أن أعلن إسلامه قبل عامين، “سأقاتل من أجل فلسطين، وهذا الفوز أقدمه للشعب الفلسطيني”.

وظهر المصارع النمساوي وهو يحمل علم فلسطين عقب الفوز ويلوّح به، كما كان فريق عمله يلبس قمصانا كُتبت عليها: “الحرية لفلسطين” (Free palestine).

عُرف خالد بدفاعه عن قضايا المسلمين، حيث انتقد المصارع النمساوي البارز تعامل الغرب مع حرب روسيا على أوكرانيا، مقارنةً بتعامله مع القضايا العربية.

فقد نشر المصارع النمساوي فيلهلم أوت في فيديو تداوله النشطاء والمغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من فلسطين وسوريا والعراق وليبيا واليمن وأفغانستان، والدمار الذي تعرضت له تلك الدول جراء الحروب، وكان كل مرة يضع سبابته على فمه، ليوضح للعالم صمته جراء ما حدث هناك من تدمير وخراب.

في ختام الفيديو وضع صورة من الأحداث التي تدور في أوكرانيا، حيث تغيّرت ملامح وجهه، معبراً عن كيفية تعامل العالم مع الأزمة هناك، موجهاً رسالةً واضحةً لما يشهده العالم من نفاق تجاه العديد من القضايا والأزمات.

كما عبَّر ويليام من خلال حركاته عن سخطه ورفضه لازدواجية المعايير في التعامل مع قضايا الشعوب.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا